Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جربي هذه الوصفة للعمل بامية بالموز الضأن - "البطل واخية" يقتلون نجار بسبب المياة فى البساتين - مكسيم توقع اتفاقية شراكة مع McARTHUR لتقديم أفضل خدمات لادارة وتسويق المحلات التجارية بمص - السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي ويؤكد ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري - شراكة بين بنك "المشرق – مصر" و "إيجي كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال - شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين - بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس - ​«العدل السريع بيبرد النار».. إعلاميون يعلقون على إحالة أوراق المتهمين بقتل فتاة المعادي ل - ​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر - فيديو.. هالة زايد: محظوظين بتواجد محمد معيط في مصر ونفخر بالعمل معه - رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال - بالفيديو.. هالة زايد: يجب استغلال وجود السيسي لتحقيق النجاحات - بالفيديو.. وزيرة الصحة: قضينا على فيروس سي في 7 أشهر - الرئيس السيسي يبحث مع وزير الدفاع العراقي التعاون الثنائي العسكري بين البلدين - البنك الأهلي والوكالة الفرنسية يوقعان عقد ائتماني 100 مليون يورو واتفاقية منحة 1.5 مليون ي -

سوق المال

"التوجه لتسوية عوائد الأوراق المالية".. تثير مخاوف البورصجية من عودة شبح الأرباح الرأسمالية

"التوجه لتسوية عوائد الأوراق المالية".. تثير مخاوف البورصجية من عودة شبح الأرباح الرأسمالية
طباعة
اسم الكاتب : احمد عبد المنعم

 
أخطرت إدارة البورصة المصرية، شركات السمسرة بإبلاغ جميع عملائها بالتوجه إلى مصلحة الضرائب لتسوية عوائد الأوراق المالية منعًا للإجراءات القانونية.
 
وجاءت الرسالة لتثير حالة من الذعر لدى المتعاملين خاصة، وأن مجلس الوزراء، وافق على تأجيل العمل بالضريبة على الأرباح الرأسمالية الناتجة عن تعاملات بورصة الأوراق المالية، والتي يحصل عليها المقيمون من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين حتى نهاية عام 2021.
وحصلت البورصجية، على خطاب موجه لأحد العملاء، وكان نصه نرجو التوجه إلى مكتب الضريبة على عوائد الأوراق المالية لتسوية موقفكم الضريبي بخصوص توزيع الأرباح عن الأعوام التي لم تسدد الضريبة من 2014 حتي 2019 وكذلك الأرباح الرأسمالية عن الأعوام 2014 و 2015 والتي لم تسدد بقرار بقانون 53 لسنة 2014 والمعدل بقرار قانون 96 لسنة 2015.
وقال مصدر للبورصجية، إن المقصود بالأرباح الرأسمالية الكوبونات التي حصل عليها العميل وليست خاصة بعمليات البيع والشراء.






 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك