Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جربي هذه الوصفة للعمل بامية بالموز الضأن - "البطل واخية" يقتلون نجار بسبب المياة فى البساتين - مكسيم توقع اتفاقية شراكة مع McARTHUR لتقديم أفضل خدمات لادارة وتسويق المحلات التجارية بمص - السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي ويؤكد ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري - شراكة بين بنك "المشرق – مصر" و "إيجي كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال - شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين - بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس - ​«العدل السريع بيبرد النار».. إعلاميون يعلقون على إحالة أوراق المتهمين بقتل فتاة المعادي ل - ​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر - فيديو.. هالة زايد: محظوظين بتواجد محمد معيط في مصر ونفخر بالعمل معه - رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال - بالفيديو.. هالة زايد: يجب استغلال وجود السيسي لتحقيق النجاحات - بالفيديو.. وزيرة الصحة: قضينا على فيروس سي في 7 أشهر - الرئيس السيسي يبحث مع وزير الدفاع العراقي التعاون الثنائي العسكري بين البلدين - البنك الأهلي والوكالة الفرنسية يوقعان عقد ائتماني 100 مليون يورو واتفاقية منحة 1.5 مليون ي -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة
بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة .
 
وقال "شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إنه خلال الـ72 ساعة القادمة سيستمر الطقس الخريفي الممتع بفترات النهار،  ويميل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل، مشيرا إلى أن   الشبورة المائية هي الظاهرة الأكثر تأثيرا خلال الفترة القادمة نظرا للاستقرار في الأحوال الجوية، سواء على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد وشمال ووسط سيناء.
 
وأضاف أن  الرياح معتدلة على أغلب الأنحاء، الأمر الذي له مردود إيجابي على الملاحة البحرية سواء فى البحر الأحمر أو المتوسط، لافتا إلى أنه  وفقا للنشرات والتغيرات الجوية الواردة في فصل الخريف، فإن هيئة الأرصاد ستوافي بكل ما هو جديد.
 
ونصح شاهين  كبار السن والأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة والمواطنين بشكل عام بمتابعة النشرة الجوية خلال الأيام القادمة،لافتا إلى  أنه في بدايات نوفمبر سيكون هناك حالات من عدم استقرار الطقس، مناشدا  كبار السن بارتداء الملابس غير الصيفية أثناء التواجد خارج المنازل  حتى لا يتم الإصابة بنزلات البرد خلال تلك الفترة لأن تلك الفترة يصاب بها الكثير بنزلات البرد .      

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك