Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة
بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة .
 
وقال "شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إنه خلال الـ72 ساعة القادمة سيستمر الطقس الخريفي الممتع بفترات النهار،  ويميل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل، مشيرا إلى أن   الشبورة المائية هي الظاهرة الأكثر تأثيرا خلال الفترة القادمة نظرا للاستقرار في الأحوال الجوية، سواء على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد وشمال ووسط سيناء.
 
وأضاف أن  الرياح معتدلة على أغلب الأنحاء، الأمر الذي له مردود إيجابي على الملاحة البحرية سواء فى البحر الأحمر أو المتوسط، لافتا إلى أنه  وفقا للنشرات والتغيرات الجوية الواردة في فصل الخريف، فإن هيئة الأرصاد ستوافي بكل ما هو جديد.
 
ونصح شاهين  كبار السن والأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة والمواطنين بشكل عام بمتابعة النشرة الجوية خلال الأيام القادمة،لافتا إلى  أنه في بدايات نوفمبر سيكون هناك حالات من عدم استقرار الطقس، مناشدا  كبار السن بارتداء الملابس غير الصيفية أثناء التواجد خارج المنازل  حتى لا يتم الإصابة بنزلات البرد خلال تلك الفترة لأن تلك الفترة يصاب بها الكثير بنزلات البرد .      

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك