Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. جهود الدولة لإنتاج لقاح لفيروس كورونا - يسرا اللوزي تثير الجدل بعد ظهورها بوزن زائد.. وفنانات: "قمر وشياكة" - شاهد.. أبرز المعلومات عن انتخابات مجلس الأمة الكويتي - "واخدة الفن سبوبة".. أبرز تصريحات كندة علوش مع "ابلة فاهيتا" - فيديو ....نشاط وزارة التعاون الدولي في اسبوع - وزير المالية.. الإعلان عن ٢٠٠٠ وظيفة جديدة بمصلحة الضرائب المصرية - اقرأ في عدد البورصجية غدا الأحد.. «القرض الرقمى».. البنوك فى زمن الكورونا - شاهد.. خالد صديق: إنجاز 53 منطقة عشوائية بتكلفة 318 مليار جنيه - شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو - سعر المتر من 11500 لـ43700 جنيه.. جهاز طيبة الجديدة: بيع 6 محال تجارية في جلسة للمزاد الع - رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي - محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير العدل لافتتاح محكمة الحامول عبر الفيديو كونفرانس - القوى العاملة: تعيين 1906 شابًا واستخراج 1163 ترخيص مزاولة حرفة بالغربية - وزير التموين: مصر شهدت طفرة كبيرة في التخزين وصلت لـ3.4 مليون طن - التعليم: فتح باب التسجيل للمعلمين المتقدمين للتسكين على الكادر 15 ديسمبر -

رياضة

الأهلي يصدم حسام عاشور مجددًا

الأهلي يصدم حسام عاشور مجددًا
الأهلي يصدم حسام عاشور مجددًا
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزير عمر

رفض مسئولو الأهلي توجيه الدعوة لحسام عاشور، قائد الفريق السابق، لحضور احتفالية تسلم درع الدوري يوم السبت المقبل، وبالتحديد بعد انتهاء مواجهة طلائع الجيش، وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بين الطرفين وهجوم عاشور الذى انتقل مؤخرًا للاتحاد السكندري على إدارة النادي.

في الوقت الذي وجه مسئولو الأهلي الدعوة لمؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق السابق لحضور الاحتفالية، حيث ترغب الإدارة الحمراء في تكريم مؤمن زكريا بعد تعرضه لأزمة صحية تسبب في ابتعاده عن ممارسة كرة القدم، إلا أن الإدارة الحمراء تعتبر الجناح الدولي مؤمن زكريا واحدًا من أهم لاعبي الفريق طوال السنوات الماضية.
 
من ناحية أخرى، فنّد مصدر مسئول فى الأهلى الاتهامات والأقاويل المغلوطة التى رددها رمضان صبحى لاعب الفريق السابق والمُنتقل حديثاً لنادى بيراميدز، خلال ظهوره الاثنين مع الإعلامى عمرو أديب، وقال المصدر إن معظم تصريحات اللاعب غير صحيحة على الإطلاق فالأهلى لم يتباطأ على الإطلاق فى فتح ملف التجديد للاعب بالعكس.. فقد بدأ النادى التفاوض مع اللاعب للبقاء مع الأهلى منذ أشهر طويلة.
 
وتابع المصدر، قبل شهر أبريل الماضى استدعى محمود الخطيب رئيس النادى فى منزله رمضان صبحى ووكيل أعماله سابقاً نادر شوقى وأمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلى وعرضنا عرض رئيس النادى على اللاعب البقاء فى الأهلى وشراؤه بشكل نهائى من هيدرسفيلد الإنجليزى بشكل نهائى ورحّب رمضان بالبقاء لكنه قال للخطيب: لو جاءنى عرض مناسب من أوروبا لن أستمر فى الأهلى وهو ما وافق عليه سريعاً الخطيب وقال له: سندعمك فى هذا الأمر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك