Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. جهود الدولة لإنتاج لقاح لفيروس كورونا - يسرا اللوزي تثير الجدل بعد ظهورها بوزن زائد.. وفنانات: "قمر وشياكة" - شاهد.. أبرز المعلومات عن انتخابات مجلس الأمة الكويتي - "واخدة الفن سبوبة".. أبرز تصريحات كندة علوش مع "ابلة فاهيتا" - فيديو ....نشاط وزارة التعاون الدولي في اسبوع - وزير المالية.. الإعلان عن ٢٠٠٠ وظيفة جديدة بمصلحة الضرائب المصرية - اقرأ في عدد البورصجية غدا الأحد.. «القرض الرقمى».. البنوك فى زمن الكورونا - شاهد.. خالد صديق: إنجاز 53 منطقة عشوائية بتكلفة 318 مليار جنيه - شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو - سعر المتر من 11500 لـ43700 جنيه.. جهاز طيبة الجديدة: بيع 6 محال تجارية في جلسة للمزاد الع - رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي - محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير العدل لافتتاح محكمة الحامول عبر الفيديو كونفرانس - القوى العاملة: تعيين 1906 شابًا واستخراج 1163 ترخيص مزاولة حرفة بالغربية - وزير التموين: مصر شهدت طفرة كبيرة في التخزين وصلت لـ3.4 مليون طن - التعليم: فتح باب التسجيل للمعلمين المتقدمين للتسكين على الكادر 15 ديسمبر -

توك شو وستالايت

شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل

شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل
الإعلامي عمرو أديب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الإعلامي عمرو أديب، أنه لا يوجد أحد يقبل الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أنه من حق  الجميع التعبير عن الغضب بوسائل.
وأضاف "أديب" خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن الإساءة للرسول تسيء للجميع، مشيرا إلى أنه مع أي وسيلة للتعبير عن الغضب،ولكن لا بد من دراسة موضوع مقاطعة المنتجات الفرنسية.
وقال :" إن إساءة فرنسا للرسول أمر سياسي وهو خلاف فرنسي تركي"، لافتا إلى أن مقاطعة المنتجات الفرنسية أمر يضر الاقتصاد، مضيفا :"لا أقصد أن الغضب مفتعل، ولكن تجب رؤية المعركة من زاوية أخرى، الطرفان لديهما مشاكل شخصية، لا أردوغان متضايق عشان الإساءة للرسول ولا ماكرون يريد حرية التعبير".
وواصل :" أن المقاطعة للمنتجات التى يتم الإعلان عنها مؤخرا، ستحدث أزمة أمام العمالة المصرية، مردفا: "الخناقة اللى حاصلة حاليا تركية فرنسية، ولما نتحرك نتحرك بحرص ونشوف السلع وعلينا ألا نقاطع سلع مصرية وأضر أخويا وابني، وهناك 40 ألف مصري يعملون بهذه الشركات، وأوعوا نضرب نفسنا بالرصاص في أرجلنا، وأغلب الأسماء التي يطالب الناس بمقاطعتها تنتج في مصانع مصرية".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك