Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. جهود الدولة لإنتاج لقاح لفيروس كورونا - يسرا اللوزي تثير الجدل بعد ظهورها بوزن زائد.. وفنانات: "قمر وشياكة" - شاهد.. أبرز المعلومات عن انتخابات مجلس الأمة الكويتي - "واخدة الفن سبوبة".. أبرز تصريحات كندة علوش مع "ابلة فاهيتا" - فيديو ....نشاط وزارة التعاون الدولي في اسبوع - وزير المالية.. الإعلان عن ٢٠٠٠ وظيفة جديدة بمصلحة الضرائب المصرية - اقرأ في عدد البورصجية غدا الأحد.. «القرض الرقمى».. البنوك فى زمن الكورونا - شاهد.. خالد صديق: إنجاز 53 منطقة عشوائية بتكلفة 318 مليار جنيه - شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو - سعر المتر من 11500 لـ43700 جنيه.. جهاز طيبة الجديدة: بيع 6 محال تجارية في جلسة للمزاد الع - رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي - محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير العدل لافتتاح محكمة الحامول عبر الفيديو كونفرانس - القوى العاملة: تعيين 1906 شابًا واستخراج 1163 ترخيص مزاولة حرفة بالغربية - وزير التموين: مصر شهدت طفرة كبيرة في التخزين وصلت لـ3.4 مليون طن - التعليم: فتح باب التسجيل للمعلمين المتقدمين للتسكين على الكادر 15 ديسمبر -

فن وثقافة

بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة
بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أحلت   بسمة ، على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة غريبة  أنيقة برزت بها جمالها وقومها المشدود ، وظهرت بسمة  في الصور بإطلالة  غريبة لفت بها الانظار لتصميم فستانها  ، مرتدية  فستانا باللون  الازرق   مكشوف الصدر الاكتاف واسع الاكمام فى منتصف الذراع  ،  مع تسريحة شعر بسيطة  على الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائى.
 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الطبيعية  بوضع المكياج  الهادئ  وهو ما يتناسب مع إطلالتها الأنيقة مع بعض الاكسوارات ذاتها انوثتا   .
 

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.
 

الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.




   

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك