Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" - شعراوي: إطلاق الإصدار التجريبي لأول دليل شامل لخدمات الإدارة المحلية بسوهاج وقنا - بنك مصر يقود تحالف مصرفي لتمويل مشروع "زد الشيخ زايد" -

بنوك وتامين

البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء
البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة

    وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بهدف توفير حلول رقمية وإتاحة خدمات السداد الإلكتروني بمراكز التحصيل لمستحقات الشركة من خلال ماكينات نقاط البيع  POSللعملاء حاملي البطاقات البنكية.
وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن هذا التعاون يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للبنك الهادفة إلى نشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية ودوره الفعال والمتنامي في تفعيل مبدأ الشمول المالي ودعم منظومة التحول الرقمي والانتقال لمجتمع أقل اعتمادا على النقد وهو أحد مستهدفات الدولة.
واضاف سوس ان تقديم خدمات الدفع من خلال نقاط البيع الخاصة بالبنك الأهلي المصري يأتي في إطار التعاون المشترك بين البنك وشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء حيث يتيح البنك ماكينات POSكمرحلة أولي بمراكز التحصيل الخاصة بشركة الكهرباء والتي تتيح سداد الاشتراكات وتحصيل الفواتير وشحن العدادات مسبقة الدفع سعيا لتلبية احتياجات شرائح متعددة من العملاء وللتيسير عليهم بما سينعكس على زيادة قبول العملاء لاستخدام وسائل الدفع الالكترونية.
وأوضح أن هذا التعاون يسعى إلى تشجيع حاملي البطاقات البنكية على استبدال تعاملاتهم النقدية بالتعامل الالكتروني الذي يتيحه البنك مع إمكانية قبول جميع بطاقات الدفع الإلكتروني، مؤكدا على تزايد معدلات تعامل العملاء بالوسائل الرقمية بشكل ملحوظ في الفترات الأخيرة، خاصة في ضوء انتشار فيروس كورونا المستجد والذي يتطلب تقليل التعامل النقدي مراعاة لمعايير الصحة العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك