Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مي فخري ليست الأولى.. أبرز 10 فنانات ارتدين الحجاب - بالفيديو.. معيط :23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبر - بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" -

بنوك وتامين

البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه

البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه
البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

 
أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات في بيان افصاح البورصة اليوم الأحد،  إن مجلس إدارة البنك وافق على زيادة رأس المال  المدفوع والمصدر من 2.728 مليار جنيه إلي  3.273.6 مليار جنيه بزيادة 545.6 مليون جنيه.
 
 
وأشار البنك إلى أن الزيادة في رأس المال موزعه علي 54.6 مليون سهم مجاني بقيمة إسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد، علي ان تكون الزيادة بواقع 0.20 سهم مجاني لكل سهم أصلي مع جبر كسور الأسهم لصالح صغار المساهمين.
 
وأضاف البنك أنه سيتم تمويل الزيادة من أرباح العام المالي 2019- 2020 طبقا للقوائم المالية للبنك في نهاية يونيو الماضي،  وقائمة توزيعات الأرباح بهذه الزيادة،  وأن يتم إعادة العرض على مجلس الإدارة للسير في إجراءات زيادة رأس المال البنك المصدر والمدفوع بعد الحصول على موافقة البنك المركزي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك