Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" - شعراوي: إطلاق الإصدار التجريبي لأول دليل شامل لخدمات الإدارة المحلية بسوهاج وقنا - بنك مصر يقود تحالف مصرفي لتمويل مشروع "زد الشيخ زايد" -

سوق المال

سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية

سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية
سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة

 قال رجب حامد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سبائك الكويت لتجارة المعادن الثمينة، إن سوق الذهب في مصر لم يتأثر كثيراً بالتطورات العالمية، وظلت الأسواق فى حالة ركود نسبي فى انتظار المزيد من التحفيز لعودة الشراء.

وأكد حامد، أن الأسواق تتفاوت فى مبيعاتها حيث استمر الطلب على الذهب الاستثمارى مثل السبائك والجنيهات، خصوصا وأن سعر جرام 24 عند مستوى 950 جنيه أصبح أمر واقع، والكل على يقين أن السعر الحالي المرتفع قد يكون سعر جيد للشراء فى الوقت الحالى مقارنة بتوقعات المحللين للارتفاعات القادمة بعد الانتخابات الأمريكية.
 وتابع ، أن الجنية الذهب وصل الى 6656 جنيه بارتفاع طفيف عن بداية الاسبوع، وظلت المشغولات الذهبية تعانى من قلة الإقبال بالرغم من المنافسة الحالية فى تخفيض المصنعيات من قبل تجار الصاغة حيث اعتاد التجار على التخفيف من المصنعيات فى حالة ارتفاع الأسعار ووصل سعر الجرام 21 مبلغ 832 جنيه وسعر الجرام عيار 18 مبلغ 713 جنيه و هى العيارات الأكثر رواجا فى الاسواق المصرية و العربية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك