Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جربي هذه الوصفة للعمل بامية بالموز الضأن - "البطل واخية" يقتلون نجار بسبب المياة فى البساتين - مكسيم توقع اتفاقية شراكة مع McARTHUR لتقديم أفضل خدمات لادارة وتسويق المحلات التجارية بمص - السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي ويؤكد ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري - شراكة بين بنك "المشرق – مصر" و "إيجي كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال - شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين - بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس - ​«العدل السريع بيبرد النار».. إعلاميون يعلقون على إحالة أوراق المتهمين بقتل فتاة المعادي ل - ​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر - فيديو.. هالة زايد: محظوظين بتواجد محمد معيط في مصر ونفخر بالعمل معه - رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال - بالفيديو.. هالة زايد: يجب استغلال وجود السيسي لتحقيق النجاحات - بالفيديو.. وزيرة الصحة: قضينا على فيروس سي في 7 أشهر - الرئيس السيسي يبحث مع وزير الدفاع العراقي التعاون الثنائي العسكري بين البلدين - البنك الأهلي والوكالة الفرنسية يوقعان عقد ائتماني 100 مليون يورو واتفاقية منحة 1.5 مليون ي -

عالم

أوباما: ترامب أخفق تمامًا في إدارة أزمة كورونا ولم يتخذ الخطوات الأساسية لحماية نفسه

أوباما: ترامب أخفق تمامًا في إدارة أزمة كورونا ولم يتخذ الخطوات الأساسية لحماية نفسه
أوباما: ترامب أخفق تمامًا في إدارة أزمة كورونا ولم يتخذ الخطوات الأساسية لحماية نفسه
طباعة

 قال باراك أوباما، الرئيس الأمريكي السابق، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أخفق تمامًا في إدارة أزمة فيروس كورونا.
وتابع في كلمة له خلال تجمّع حاشد في ميامي بفلوريدا دعماً للمرشّح الديموقراطي للانتخابات الرئاسيّة جو بايدن، أمس السبت، أنّه "بعد ثمانية أشهر على بداية هذه الجائحة، لا تزال الحالات الجديدة تُسجّل أرقاماً قياسيّة".
وأضاف قبل عشرة أيّام من الانتخابات الرئاسيّة في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) "كان سيكون صعباً على أيّ رئيس أن يُدير هذه الجائحة، لكنّ فكرة أنّ البيت الأبيض لم يفعل شيئاً سوى أنّه أخفَقَ بالكامل، هي هراء".
وأمام مؤيّدين من سكّان فلوريدا أتوا بسيّاراتهم لحضور هذا التجمّع، وجّه أوّل رئيس أسود للولايات المتحدة اللوم إلى الملياردير الجمهوريّ بسبب عدم امتلاكه حتّى الآن خطّة لمحاربة فيروس كورونا، على حدّ قول أوباما.
وتابع أوباما "دونالد ترامب لن يقوم فجأةً بحمايتنا جميعاً، هو لا يمكنه حتّى أن يتّخذ الخطوات الأساسيّة لحماية نفسه"، مشيراً بذلك إلى دخول ترامب المستشفى إثر إصابته في وقت سابق بكوفيد-19.
ودعا أوباما مؤيّديه إلى التصويت لبايدن، مندّداً بما قال إنّه فشل من جانب ترامب في إدانة تفوّق العرق الأبيض ومنتقداً المرّات العديدة التي أطلق فيها الأكاذيب علناً.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك