Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مي فخري ليست الأولى.. أبرز 10 فنانات ارتدين الحجاب - بالفيديو.. معيط :23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبر - بالفيديو .. وزير المالية: الوضع الاقتصادي العالمي حصل له دربكة بسبب كورونا - بالفيديو.. معيط :مصر ثانى أفضل معدل نمو على مستوى العالم - بالفيديو.. صندوق مصر السيادي: أولوياتنا تعظيم الاستفادة من موارد الدولة - بالفيديو.. المنطقة الاقتصادية لقناة السويس:استثمارات القناة هذا العام بلغت 18 مليار دولار - بالفيديو.. التخطيط: زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70% في عام 2020 - بالفيديو.. خبير اقتصادي: المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحال خاص بالصحة العامة - قيد التحقيق.. جهينة: التحفظ على صفوان ثابت رئيس مجلس الادارة - الوزراء يقرر إلزام جميع جهات الدولة اعتبارًا من أول يوليو المقبل بالتسجيل في منظومة الفاتو - شاهد.. حقيقة تقليص أعداد الموظفين في الدولة - رئيس الصندوق السيادي: أولويات الصندوق الاستثمار طويل الأجل وخلق فرص عمل تخلق استدامة - مصر للصوت والضوء" تدعو متحدي الإعاقة لحضور العروض مجانًا غدًا - وزير السياحة ومستشار الرئيس للشئون المالية يتفقدان متحف عواصم مصر بـ"الإدارية الجديدة" - ياسمين فؤاد: الانتهاء من تنفيذ خطتي الإصحاح البيئي بشركتي "العامة للبترول وزيتكو" -

مصر

القوى العاملة تقيل معاون الوزير بعد إساءته للكويت

القوى العاملة تقيل معاون الوزير بعد إساءته للكويت
القوى العاملة تقيل معاون الوزير بعد إساءته للكويت
طباعة
اسم الكاتب : رافت كمال

أعربت وزارة القوى العاملة عن استنكارها ورفضها كليًا ما صدر من أحد مسؤولي الوزارة من الإساءة بحق دولة الكويت الشقيقة ورموزها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشخصية "الفيس بوك".

وأكدت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، أنها اتخذت الإجراءات القانونية على الفور بحق المسؤول عن هذه الإساءة، موضحة أن ما صدر منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعتبر تجاوزاً وإخلالاً ولا يمت من قريب أو بعيد بصلة للحكومة المصرية.

وأشارت إلى أن ما صدر من هذا المسؤول جاء من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الوزارة أنها قامت بإقالة معاون وزير القوى العاملة من منصبه فضلاً عن إحالته إلى التحقيق فوراً أمام لجنة قانونية على مستوى عال للتحقيق في الموضوع وإصدار قرار بإيقافه عن العمل فترة التحقيق.

وأكدت حرصها على العلاقة الوطيدة والقوية بين مصر والكويت شعباً ودولةً لاسيما على ضوء اشتراك مواطني البلدين في نضالات مشتركة امتزجت فيها دماؤهم الذكية تضامناً مع بعضهما البعض وأن هذه العلاقات تتمتع باهتمام الجانبين وتحظى بحرص متبادل على تنميتها إلى آفاق أرحب بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين.

وكانت الكويت قد استدعت أمس الجمعة السفير المصري المصري طارق القوني لرفض ما اعتبرته "ممارسات مشينة" من جانب معاون وزير القوى العاملة على خلفية اعتداء مواطن كويتي على طبيبة مصرية.   

وحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا" أعرب نائب وزير الخارجية خالد الجارالله عن "استنكار واستياء ورفض دولة الكويت الشديد للإساءات الصادرة من معاون وزيرة القوى العاملة المصرية واستهدفت الدولة ورموزها، معتبرًا إياها ممارسات مشينة تستوجب من السطات المصرية اتخاذ إجراءات قانونية بحق هذا المسؤول الرسمي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك