Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. جهود الدولة لإنتاج لقاح لفيروس كورونا - يسرا اللوزي تثير الجدل بعد ظهورها بوزن زائد.. وفنانات: "قمر وشياكة" - شاهد.. أبرز المعلومات عن انتخابات مجلس الأمة الكويتي - "واخدة الفن سبوبة".. أبرز تصريحات كندة علوش مع "ابلة فاهيتا" - فيديو ....نشاط وزارة التعاون الدولي في اسبوع - وزير المالية.. الإعلان عن ٢٠٠٠ وظيفة جديدة بمصلحة الضرائب المصرية - اقرأ في عدد البورصجية غدا الأحد.. «القرض الرقمى».. البنوك فى زمن الكورونا - شاهد.. خالد صديق: إنجاز 53 منطقة عشوائية بتكلفة 318 مليار جنيه - شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو - سعر المتر من 11500 لـ43700 جنيه.. جهاز طيبة الجديدة: بيع 6 محال تجارية في جلسة للمزاد الع - رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي - محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير العدل لافتتاح محكمة الحامول عبر الفيديو كونفرانس - القوى العاملة: تعيين 1906 شابًا واستخراج 1163 ترخيص مزاولة حرفة بالغربية - وزير التموين: مصر شهدت طفرة كبيرة في التخزين وصلت لـ3.4 مليون طن - التعليم: فتح باب التسجيل للمعلمين المتقدمين للتسكين على الكادر 15 ديسمبر -

سوق المال

العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ

 العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ
العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغنى

 
شهدت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، عملية تسليم وتسلم مهام العمل بالمكتب الإعلامي، حيث قام رامي جلال المستشار السابق لوزير التخطيط لشؤون الإعلام، وعضو مجلس الشيوخ الحالي، بتسليم مهام العمل بالمكتب الإعلامي للوزارة إلى د.محمد العقبي، ليبدأ مهام عمله مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أصدار القرار الجمهوري رقم 590 لسنة 2020، بتعيين مائة عضو في مجلس النواب، من بينهم مستشار وزير التخطيط للإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة.
خلال حفل أقامته وزيرة التخطيط للاحتفال بتعيين رامى جلال بمجلس الشيوخ قالت د.هالة السعيد إن: "اختيارات القيادة السياسية تعكس مدى جدية الدولة المصرية في ملف تمكين الشباب وإتاحة المزيد من الفرص لهم ليتصدروا المشهد ويشغلوا مواقع صنع القرار، بما يصب في إتجاة تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030".
من جانبه قال رامي جلال:"يشرفني أن أشهد عملية تسليم وتسلم منصب المستشار الإعلامي، ويسعدني أن يتولى المنصب أحد الزملاء الأعزاء".. وأضاف جلال أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بوصفها الوزارة المسئولة عن عملية التخطيط كان لابد أن تتفاعل سريعًا مع الأحداث، وتضمن انتقالًا سلسًا وسهلًا للسلطات، بما يحافظ على استمرار سير العمل دون تأثر.
وأضاف جلال: "نجحنا في الفترة السابقة، كما وعدنا، في خلق، وتفعيل، وصيانة، وإدامة صورة ذهنية إيجابية عن الدولة المصرية بشكل عام، ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بشكل خاص، وذلك عبر بناء استراتيجية إعلامية عامة للوزارة، أعتمدت على المنهج العلمي المُنظم".
من جانبه تقدم د.محمد العقبي بالشكر للدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية علي ثقتها. وأشاد العقبي برقي عملية التسليم والتسلم، والتي تؤكد أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ستدعم مساحة كبيرة من الإبداع والعمل والتعاون خلال الفترة القادمة. وأكد العقبي على أهمية عمل وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تحقيق خطة الدولة المصرية للتنمية المستدامة، متمنيًا أن يسهم في إحداث إضافة للمكان بالتعاون مع فريق العمل الإعلامي بالوزارة للبناء على ما وصل إليه الملف الإعلامي، بما يليق بحجم وأهمية الوزارة.

ويشار إلي أن الدكتور محمد العقبى، حصل عام 2015 على درجة الدكتوراة، وعمل مدرسًا بكلية الآداب جامعة حلوان.. وشارك فى إعداد عددًا من الدراسات والبحوث لعددٍ من الجهات الدولية والمحليه، كما قدم مجموعة من الأبحاث العلمية المتميزة التى تمت مناقشتها فى عدد من المؤتمرات العلمية.
عمل العقبي متحدثًأ رسميًا ومستشارًا إعلاميًا لوزارة التضامن الاجتماعي لثلاث سنوات متتالية، شارك خلالها فى تنظيم عشرات المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية، كما شارك فى اللجان النوعية، وعملية تطوير عدد من البرامج التنموية بالوزارة.
ويُشار إلى أن رامي جلال، عضو مجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. حصل على بكالوريوس العلوم، وكذلك ليسانس الآداب، من جامعة الإسكندرية. وهو حاصل على برنامج القيادة المتميزة من كينجزكوليدج لندن، ودبلوم الإدارة العامة من جامعة تشيللي. وماجستير في صناعة الصورة الذهنية من جامعة الإسكندرية وهو مدرس مساعد بكلية الآداب.






 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك