Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. جهود الدولة لإنتاج لقاح لفيروس كورونا - يسرا اللوزي تثير الجدل بعد ظهورها بوزن زائد.. وفنانات: "قمر وشياكة" - شاهد.. أبرز المعلومات عن انتخابات مجلس الأمة الكويتي - "واخدة الفن سبوبة".. أبرز تصريحات كندة علوش مع "ابلة فاهيتا" - فيديو ....نشاط وزارة التعاون الدولي في اسبوع - وزير المالية.. الإعلان عن ٢٠٠٠ وظيفة جديدة بمصلحة الضرائب المصرية - اقرأ في عدد البورصجية غدا الأحد.. «القرض الرقمى».. البنوك فى زمن الكورونا - شاهد.. خالد صديق: إنجاز 53 منطقة عشوائية بتكلفة 318 مليار جنيه - شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو - سعر المتر من 11500 لـ43700 جنيه.. جهاز طيبة الجديدة: بيع 6 محال تجارية في جلسة للمزاد الع - رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي - محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير العدل لافتتاح محكمة الحامول عبر الفيديو كونفرانس - القوى العاملة: تعيين 1906 شابًا واستخراج 1163 ترخيص مزاولة حرفة بالغربية - وزير التموين: مصر شهدت طفرة كبيرة في التخزين وصلت لـ3.4 مليون طن - التعليم: فتح باب التسجيل للمعلمين المتقدمين للتسكين على الكادر 15 ديسمبر -

مصر

مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform لإدارة موارد الشركة

 مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام  inform لإدارة موارد الشركة
مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform لإدارة موارد الشركة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية

 
صرح المهندس مجدي محمدين رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية أنه في ضوء
توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصرللطيران بإتباع كافة النظم الحديثة في تشغيل وإدارة الموارد المختلفة للشركات التابعة لها وخاصة في ظل الخطة الموضوعة للتعامل مع جائحة فيروس كورونا التي تستهدف ترشيد النفقات وتعظيم الإيرادات ، فقد ساهم تفعيل العمل بنظام إدارة الموارد لشركة Inform العالمية المتخصصة في انظمة ميكنة المطارات و المطبق في معظم المطارات الكبري علي مستوي العالم في تحقيق تأثيرا إيجابيا علي نشاط الشركة و معدلات الايرادات منذ تفعيله في مطلع عام ٢٠١٨ و حتي الآن .
و يستهدف البرنامج الألماني التخطيط الدقيق لموارد الشركه من أفراد و معدات لمواجهه ذروة التشغيل وكذلك اصدار  تقارير بمعدلات الأداء لسهولة اتخاذ قرارات وأوامر التشغيل بالإضافة إلى المرحلة الاخيره والتى جارى تطبيقها للتحكم الكامل فى توزيع المهام و مراقبة جميع انشطة التشغيل داخل المهبط حيث ينال هذا النظام ثقة عملائنا في جودة الخدمه الارضية المقدمة لهم و يكون مطلبا اساسيا لأي عميل جديد يطلب مستوي قياسي من جودة  الخدمة ليضاف الي شركات الطيران التي تقدم مصرللطيران للخدمات الأرضية خدماتها المختلفة في أكثر من ١٤ مطار دولي داخل جمهورية مصر العربية حيث وصل عدد شركات الطيران الأجنبية التي تقدم مصرللطيران الخدمة الأرضية لها الي ١٣٥ شركة طيران قبل جائحة كورونا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك