Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. جهود الدولة لإنتاج لقاح لفيروس كورونا - يسرا اللوزي تثير الجدل بعد ظهورها بوزن زائد.. وفنانات: "قمر وشياكة" - شاهد.. أبرز المعلومات عن انتخابات مجلس الأمة الكويتي - "واخدة الفن سبوبة".. أبرز تصريحات كندة علوش مع "ابلة فاهيتا" - فيديو ....نشاط وزارة التعاون الدولي في اسبوع - وزير المالية.. الإعلان عن ٢٠٠٠ وظيفة جديدة بمصلحة الضرائب المصرية - اقرأ في عدد البورصجية غدا الأحد.. «القرض الرقمى».. البنوك فى زمن الكورونا - شاهد.. خالد صديق: إنجاز 53 منطقة عشوائية بتكلفة 318 مليار جنيه - شاهد... مديرة السلامة بالمتحف المصري الكبير تكشف سر الحصول على شهادة الأيزو - سعر المتر من 11500 لـ43700 جنيه.. جهاز طيبة الجديدة: بيع 6 محال تجارية في جلسة للمزاد الع - رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الأفريقي نيابة عن السيسي - محافظ كفر الشيخ يستقبل وزير العدل لافتتاح محكمة الحامول عبر الفيديو كونفرانس - القوى العاملة: تعيين 1906 شابًا واستخراج 1163 ترخيص مزاولة حرفة بالغربية - وزير التموين: مصر شهدت طفرة كبيرة في التخزين وصلت لـ3.4 مليون طن - التعليم: فتح باب التسجيل للمعلمين المتقدمين للتسكين على الكادر 15 ديسمبر -

بنوك وتامين

بنك saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار

 بنك saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار
بنك saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية

 
يشارك بنك saib في فعالية الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للإدخار وذلك خلال الفترة من 15- 31 أكتوبر 2020، وذلك إنطلاقاً من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز مبدء الشمول المالي،  والذي يهدف إلى حصول كل فرد ومؤسسة في المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها. لذا، يقوم البنك باتخاذ عدد من الإجراءات لفتح الحسابات بدون أى مصاريف أو حد أدنى للرصيد خلال الفترة، كما يتيح الإشتراك مجانا في محفظة الهاتف المحمول saib wallet.
أوضح عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات قائلاً "ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي حيث يساهم الشمول المالي بشكل كبير في الإستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الإقتصادى للدولة، وأشاد بحرص البنك المركزي المصري، على ترسيخ وتعزيز مفهوم الشمول المالي بما يعزز الاقتصاد القومي من خلال هذه المناسبات التي تشارك فيها جميع البنوك العاملة في مصر، وجذب وتحفيز كافة فئات المجتمع للتعامل من خلال النظام المصرفي.
و صرح عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي   ببنك saib ،  قمنا بتقديم العديد من العروض والمميزات للعملاء من أجل دعم وتعزيز الشمول المالي وتشجيع العملاء الغير متعاملين مع البنوك لفتح حسابات بنكية حيث إتخذ البنك عدد من الاجراءات لفتح حسابات للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.  و تعزيزاً لدور البنك قمنا برعاية أول مهرجان لألعاب الإنزلاق يوم 17 أكتوبر 2020 بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة في المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات و قمنا بفتح حسابات بنكية و إتاحة الاشتراك في محفظة الهاتف المحمول saib Wallet مجاناً . من جانبه أكد  على سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقا للشمول المالي، علاوة على العمل على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.




 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك