Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي - Saudi Arabia’s Mergers and Acquisitions Market Attracts International Players - سوق الدمج والاستحواذ في المملكة العربية السعودية يستقطب اهتمام الشركات الدولية - بايدن ونائبته يصلا للكونجرس لبدء مراسم التنصيب - شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض - شاهد.. اللقطات لانفجار وقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد - ترامب يترك رسالة سرية لبايدن في البيت الأبيض - بعد طرده من جلسة البرلمان.. من هو النائب محمد عبد العليم داوود؟ - “بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال - سيتا مصر تدعم القطاع الفندقي المصري بالتعاون مع ريت جاين العالمية - Crédit Agricole Egypt signs a cooperation protocol with Dsquares - هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع ضمن برنامج إصدارسندات توريق قصيرة الأجل - بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع سيتي إيدج - شاهد.. إنجازات ترامب في خلال 4 سنوات - بنك أبو ظبي الأوّل يوقّع اتّفاقيّة نهائيّة للإستحواذ على 100% من رأسمال بنك عوده مصر -

توك شو وستالايت

فيديو.. محمد العبار يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروع كايرو جيت

فيديو..  محمد العبار يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروع كايرو جيت
محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، أن "كايرو جيت" أول مشروع لشركة إعمار في منطقة الشيخ زايد، قائلا :" مشروع كايرو جيت أطلقناه منذ عدة أشهر باستثمارات 12 مليار جنية على مساحة 130 فدانا ولدينا نظرة إيجابية للاقتصاد المصرى وتبلغ استثمارتنا 350 مليار جنيه منهم 200 مليار لشركة إعمار فقط والباقى لدينا استثمارات ترفيهية وسياحية وتسوق".
وأضاف " العبار" خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "on"، أن شركة إعمار تفضل الاستثمار على حسب المنطقة ونبحث التوسع فى الشيخ زايد والساحل الشمالى والاسكندرية والقاهرة الجديدة، كما نبحث فى العاصمة الادارية ولم نصل إلى اتفاق حتى الآن، لافتا إلى أن لاقتصاد المصرى أثبت فى موجة كورونا أنه فى توجه صحيح، وذلك بسبب قوة السياسات الحكومية التى تشجعنى على الاستثمار فى مصر خاصة مع وجود تميز وعمق فى الاقتصاد المصرى تحت رعاية رئيس الجمهورية، والأعمال التى يقوم بها من بنية تحتية وإصادار قوانين هامة . 

وأشار إلى أن  كورونا يعتبر من أصعب الأزمات وهناك توقعات لتراجع أرباح إعمار العام الحالى 35% وكان أكثر الأوقات خوف هو الشهر الأول لدخول كورونا ، لافتا إلى أن القطاع السياحي والفنادق من أكثر القطاعات التي تأثرت مؤكدا أ شركته تعمل  فى 14 دولة حول العالم، فى القطاع العقارى والأغذية والمطاعم ، واصفا  قرارات الحكومة المصرية بالشجاعة إذ أنه أثبتت الاقتصاد المصرى خلال الأزمة خاصة فى قطاع الأغذية والمطاعم التى استمرت فى العمل مع غلق الأبواب والعمل بالدليفرى ، والكثير من الدول ليس لديها القرارات الشجاعة مثل مصر.
وواصل العبار أن أزمة كورونا أثرت  على شركة إعمار وتم  بتخفيض 50% من رواتب المسئولين بالشركة ورفعناها حاليا إلى 80% وجميعهم تقبلوا لأنها مؤسساتهم وهي أزمة وستنتهي، متوقعا  أن تنتهي أزمة كورونا في الصيف المقبل يونيو أو يوليو 2021، وحجم التعافى سيختلف من دولة لأخرى وبعض الدول تحتاج إلى 24 شهر للتعافي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك