Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جربي هذه الوصفة للعمل بامية بالموز الضأن - "البطل واخية" يقتلون نجار بسبب المياة فى البساتين - مكسيم توقع اتفاقية شراكة مع McARTHUR لتقديم أفضل خدمات لادارة وتسويق المحلات التجارية بمص - السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي ويؤكد ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري - شراكة بين بنك "المشرق – مصر" و "إيجي كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال - شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين - بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس - ​«العدل السريع بيبرد النار».. إعلاميون يعلقون على إحالة أوراق المتهمين بقتل فتاة المعادي ل - ​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر - فيديو.. هالة زايد: محظوظين بتواجد محمد معيط في مصر ونفخر بالعمل معه - رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال - بالفيديو.. هالة زايد: يجب استغلال وجود السيسي لتحقيق النجاحات - بالفيديو.. وزيرة الصحة: قضينا على فيروس سي في 7 أشهر - الرئيس السيسي يبحث مع وزير الدفاع العراقي التعاون الثنائي العسكري بين البلدين - البنك الأهلي والوكالة الفرنسية يوقعان عقد ائتماني 100 مليون يورو واتفاقية منحة 1.5 مليون ي -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية

بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية
شركة إعمار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، أنهم يسعون في إعمار للتوسع في عمل مشاريع بمناطق الشيخ زايد والإسكندرية والساحل الشمالي، لافتا إلى أنهم يسعون ايضا للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال "العبار" خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية " on"، اليوم الإثنين، أن شركة إعمار مازالت تتفاوض للحصول على 1500 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة للاسثمار بها، قائلا :" مازالنا نتحدث للحصول على فرصة  بالعاصمة الإدارية وكانت هناك زيارة منذ أسبوعين ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق".

وأشار إلى حجم الاقتصاد المصري وعمقه ونمو والسياسات الحكومية بخير ولكننا فى مرحلة حرجة ومصر من أكثر الدول التى استطاعت مرور الأزمة لديها بنجاح، والقطاع السياحى والفنادق من أكثر القطاعات التى تأثرت بكورونا إلا أن المطاعم حاليا تعمل بمستوى 75% من طاقتها، والقطاع العقارى جيد، وكذلك قطاع التجارة الإلكترونية نشاطها جيد، متوقعا أن تنتهى أزمة كورونا فى الصيف المقبل يونيو أو يوليو 2021، وحجم التعافى سيختلف من دولة لأخرى وبعض الدول تحتاج إلى 24 شهر للتعافى . 
 
ونصح العبار المستثميرن  للمستثمرين بعدم الاستثمار في قطاع جديد إلا بعد الخبرة به ، لافتا إلى  أن الإمارات ومصر من أكثر الدول ربحية فى مشروعات إعمار ويليها المغرب والمملكة العربية السعودية، ولفت إلى أن العرض والطلب فى مصر للقطاع العقارى صحي  بمعنى أن فيه طلب وفية عرض، ولازال العقار فى السوق المصرياستثماراته جيدة، مطالبا   شركات المطورين العقاريين بتقديم  نوعية جيدة من العقارات وعمل صيانة مستمرة للمشروعات ومتابعة دائمة للبنية التحتية الموجودة وأقدم للمطورين العقاريين نصيحة بالمتابعة الدائمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك