Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي "يُعيد" على جماهيره بثنائية في شباك صن داونز ببطولة أفريقيا - طاهر محمد يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك صن داونز - عاجل.. توصية إسرائيلية بوقف النار وحماس توقف ضرب تل ابيب بالصواريخ لمدة ساعتين - تعرف على شروط الفصائل الفلسطينية لإتفاق الهدنة مع إسرائيل - تحركات مصرية - سعودية عاجلة لوقف العدوان الإسرائيلي - تل ابيب تتعرض لهجمات صاروخية فلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي - دول العالم تطالب مجلس الامن بوقف العدوان الاسرائيلي على الفلسطينين - الجامعة العربية تطالب بالتحقيق في الجرائم الإسرائيلية - قضية العرب الاولى.. جهود مصرية عديدة تجاه الانتهاكات الاسرائيلية - عاجل.. الناطق باسم كتائب القسام: على سكان تل أبيب أن ينتظروا ردنا المزلزل - الرئيس الفلسطيني يوجه بتوفير كل الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة العدوان الصهيون - شاهد.. لحظة قصف الطيران الاسرائيلي لبرج الجلاء في غزة - وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في فلسطين - اسماعيل هنية للحكومة المصرية: شكرا يا أم الدنيا - الصحة تطلق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية للمواطنين بـ 7 محافظات اليوم وغدًا -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية

بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية
شركة إعمار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، أنهم يسعون في إعمار للتوسع في عمل مشاريع بمناطق الشيخ زايد والإسكندرية والساحل الشمالي، لافتا إلى أنهم يسعون ايضا للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال "العبار" خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية " on"، اليوم الإثنين، أن شركة إعمار مازالت تتفاوض للحصول على 1500 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة للاسثمار بها، قائلا :" مازالنا نتحدث للحصول على فرصة  بالعاصمة الإدارية وكانت هناك زيارة منذ أسبوعين ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق".

وأشار إلى حجم الاقتصاد المصري وعمقه ونمو والسياسات الحكومية بخير ولكننا فى مرحلة حرجة ومصر من أكثر الدول التى استطاعت مرور الأزمة لديها بنجاح، والقطاع السياحى والفنادق من أكثر القطاعات التى تأثرت بكورونا إلا أن المطاعم حاليا تعمل بمستوى 75% من طاقتها، والقطاع العقارى جيد، وكذلك قطاع التجارة الإلكترونية نشاطها جيد، متوقعا أن تنتهى أزمة كورونا فى الصيف المقبل يونيو أو يوليو 2021، وحجم التعافى سيختلف من دولة لأخرى وبعض الدول تحتاج إلى 24 شهر للتعافى . 
 
ونصح العبار المستثميرن  للمستثمرين بعدم الاستثمار في قطاع جديد إلا بعد الخبرة به ، لافتا إلى  أن الإمارات ومصر من أكثر الدول ربحية فى مشروعات إعمار ويليها المغرب والمملكة العربية السعودية، ولفت إلى أن العرض والطلب فى مصر للقطاع العقارى صحي  بمعنى أن فيه طلب وفية عرض، ولازال العقار فى السوق المصرياستثماراته جيدة، مطالبا   شركات المطورين العقاريين بتقديم  نوعية جيدة من العقارات وعمل صيانة مستمرة للمشروعات ومتابعة دائمة للبنية التحتية الموجودة وأقدم للمطورين العقاريين نصيحة بالمتابعة الدائمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك