Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض - شاهد.. اللقطات لانفجار وقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد - ترامب يترك رسالة سرية لبايدن في البيت الأبيض - بعد طرده من جلسة البرلمان.. من هو النائب محمد عبد العليم داوود؟ - “بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال - سيتا مصر تدعم القطاع الفندقي المصري بالتعاون مع ريت جاين العالمية - Crédit Agricole Egypt signs a cooperation protocol with Dsquares - هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع ضمن برنامج إصدارسندات توريق قصيرة الأجل - بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع سيتي إيدج - شاهد.. إنجازات ترامب في خلال 4 سنوات - بنك أبو ظبي الأوّل يوقّع اتّفاقيّة نهائيّة للإستحواذ على 100% من رأسمال بنك عوده مصر - ترامب يغادر البيت الأبيض بلا وداع ولا مراسم - كورونا وفرص السياحة (الوقائية ) - بث مباشر .. مراسم تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء ولاية ترامب - كريدي أجريكول يوقع بروتوكول تعاون مع "Dsquares" لإطلاق أول برنامج مكافآت يتيح استرداد النق -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية

بالفيديو.. العبار يكشف عن استثمارات شركة إعمار بالعاصمة الإدارية
شركة إعمار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، أنهم يسعون في إعمار للتوسع في عمل مشاريع بمناطق الشيخ زايد والإسكندرية والساحل الشمالي، لافتا إلى أنهم يسعون ايضا للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال "العبار" خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية " on"، اليوم الإثنين، أن شركة إعمار مازالت تتفاوض للحصول على 1500 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة للاسثمار بها، قائلا :" مازالنا نتحدث للحصول على فرصة  بالعاصمة الإدارية وكانت هناك زيارة منذ أسبوعين ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق".

وأشار إلى حجم الاقتصاد المصري وعمقه ونمو والسياسات الحكومية بخير ولكننا فى مرحلة حرجة ومصر من أكثر الدول التى استطاعت مرور الأزمة لديها بنجاح، والقطاع السياحى والفنادق من أكثر القطاعات التى تأثرت بكورونا إلا أن المطاعم حاليا تعمل بمستوى 75% من طاقتها، والقطاع العقارى جيد، وكذلك قطاع التجارة الإلكترونية نشاطها جيد، متوقعا أن تنتهى أزمة كورونا فى الصيف المقبل يونيو أو يوليو 2021، وحجم التعافى سيختلف من دولة لأخرى وبعض الدول تحتاج إلى 24 شهر للتعافى . 
 
ونصح العبار المستثميرن  للمستثمرين بعدم الاستثمار في قطاع جديد إلا بعد الخبرة به ، لافتا إلى  أن الإمارات ومصر من أكثر الدول ربحية فى مشروعات إعمار ويليها المغرب والمملكة العربية السعودية، ولفت إلى أن العرض والطلب فى مصر للقطاع العقارى صحي  بمعنى أن فيه طلب وفية عرض، ولازال العقار فى السوق المصرياستثماراته جيدة، مطالبا   شركات المطورين العقاريين بتقديم  نوعية جيدة من العقارات وعمل صيانة مستمرة للمشروعات ومتابعة دائمة للبنية التحتية الموجودة وأقدم للمطورين العقاريين نصيحة بالمتابعة الدائمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك