Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جربي هذه الوصفة للعمل بامية بالموز الضأن - "البطل واخية" يقتلون نجار بسبب المياة فى البساتين - مكسيم توقع اتفاقية شراكة مع McARTHUR لتقديم أفضل خدمات لادارة وتسويق المحلات التجارية بمص - السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي ويؤكد ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري - شراكة بين بنك "المشرق – مصر" و "إيجي كاش" لتطوير خدمات نقل الأموال - شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين - بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس - ​«العدل السريع بيبرد النار».. إعلاميون يعلقون على إحالة أوراق المتهمين بقتل فتاة المعادي ل - ​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر - فيديو.. هالة زايد: محظوظين بتواجد محمد معيط في مصر ونفخر بالعمل معه - رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال - بالفيديو.. هالة زايد: يجب استغلال وجود السيسي لتحقيق النجاحات - بالفيديو.. وزيرة الصحة: قضينا على فيروس سي في 7 أشهر - الرئيس السيسي يبحث مع وزير الدفاع العراقي التعاون الثنائي العسكري بين البلدين - البنك الأهلي والوكالة الفرنسية يوقعان عقد ائتماني 100 مليون يورو واتفاقية منحة 1.5 مليون ي -

توك شو وستالايت

شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات في تلك المناطق بسبب الأمطار

شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات  في تلك المناطق بسبب الأمطار
أمطار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت  الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة مازالت في المعدلات الطبيعية إذ تسجل بالقاهرة 30 درجة في أوقات الظهيرة بيتما في أوقات الليل تصل نحو 19 درجة مئوية.
وأضافت "شاكر" خلال مداخلة ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "on"، اليوم الإثنين، أنه بداية من غدا الثلاثء ستشهد عدد من محافظات الجمهورية عدم استقرار في الأحوال الجوية وتنتهي تلك الحالة يوم الأحد المقبل،لافتة إلى أن بداية حالة عدم الاستقرار يوم الثلاثاء على السواحل الغربية للبلاد فقط في مطروح والسلوم وسيدي براني وستسقط عليها أمطار متوسطة وأمطار خفيفة في محافظة الإسكندرية".
وأشارت إلى أن الأمطار ستبدأ في الامتداد تدريجيًا من الوجه البحري يوم الأربعاء، وستزيد غزارة الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري حتى القاهرة وتكون من متوسطة إلى غزيرة ورعدية بداية من يوم الخميس المثبل ، وبالنسبة إلى مدن القناة فإنها ستشهد أمطارا من متوسطة إلى غزيرة ورعدية، بالإضافة إلى حدوث بعض السيول في محافظات شمال ووسط سيناء.
واستطردت أن الهيئة أصدرت  بيانا أمس وأرسلته إلى  غرفة عمليات دعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ورئيس الوزراء عقد اجتماعا اليوم للتنسيق مع الهيئة بحضور وزارة الري وتسجيل كافة المحافظات التي ستكون معنية بكميات أمطار كبيرة لاتخاذ الإجراءات، ناصحة المواطنين بتقليل  الحركة في المحافظات التي ستشهد أمطار غزيرة في الفترة من يوم الخميس إلى الأحد، وهي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، كما أن القاهرة ستكون مرشحة للتعرض إلى أمطار من متوسطة إلى غزيرة وبخاصة يومي الجمعة والسبت.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك