Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بايدن للأمريكيين : سأكون رئيسا للجميع وعلينا الاتحاد - فيديو.. كاملا هاريس تؤدي اليمين الدستوري - فيديو.. بايدن يؤدي اليمين الدستورية - بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي - Saudi Arabia’s Mergers and Acquisitions Market Attracts International Players - سوق الدمج والاستحواذ في المملكة العربية السعودية يستقطب اهتمام الشركات الدولية - بايدن ونائبته يصلا للكونجرس لبدء مراسم التنصيب - شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض - شاهد.. اللقطات لانفجار وقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد - ترامب يترك رسالة سرية لبايدن في البيت الأبيض - بعد طرده من جلسة البرلمان.. من هو النائب محمد عبد العليم داوود؟ - “بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال - سيتا مصر تدعم القطاع الفندقي المصري بالتعاون مع ريت جاين العالمية - Crédit Agricole Egypt signs a cooperation protocol with Dsquares - هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع ضمن برنامج إصدارسندات توريق قصيرة الأجل -

توك شو وستالايت

شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات في تلك المناطق بسبب الأمطار

شاهد.. الأرصاد للمواطنين : قللوا حركة التنقلات  في تلك المناطق بسبب الأمطار
أمطار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت  الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة مازالت في المعدلات الطبيعية إذ تسجل بالقاهرة 30 درجة في أوقات الظهيرة بيتما في أوقات الليل تصل نحو 19 درجة مئوية.
وأضافت "شاكر" خلال مداخلة ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "on"، اليوم الإثنين، أنه بداية من غدا الثلاثء ستشهد عدد من محافظات الجمهورية عدم استقرار في الأحوال الجوية وتنتهي تلك الحالة يوم الأحد المقبل،لافتة إلى أن بداية حالة عدم الاستقرار يوم الثلاثاء على السواحل الغربية للبلاد فقط في مطروح والسلوم وسيدي براني وستسقط عليها أمطار متوسطة وأمطار خفيفة في محافظة الإسكندرية".
وأشارت إلى أن الأمطار ستبدأ في الامتداد تدريجيًا من الوجه البحري يوم الأربعاء، وستزيد غزارة الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري حتى القاهرة وتكون من متوسطة إلى غزيرة ورعدية بداية من يوم الخميس المثبل ، وبالنسبة إلى مدن القناة فإنها ستشهد أمطارا من متوسطة إلى غزيرة ورعدية، بالإضافة إلى حدوث بعض السيول في محافظات شمال ووسط سيناء.
واستطردت أن الهيئة أصدرت  بيانا أمس وأرسلته إلى  غرفة عمليات دعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ورئيس الوزراء عقد اجتماعا اليوم للتنسيق مع الهيئة بحضور وزارة الري وتسجيل كافة المحافظات التي ستكون معنية بكميات أمطار كبيرة لاتخاذ الإجراءات، ناصحة المواطنين بتقليل  الحركة في المحافظات التي ستشهد أمطار غزيرة في الفترة من يوم الخميس إلى الأحد، وهي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، كما أن القاهرة ستكون مرشحة للتعرض إلى أمطار من متوسطة إلى غزيرة وبخاصة يومي الجمعة والسبت.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك