Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. الري: نتوقع فيضان أعلى من المتوسط - شاهد.... موقف مضحك لبوريس جونسون مع مظلته - بالفيديو.. تعرف على موعد التقديم في المرحلة الثانية من مبادرة سكن لكل المصريين - شاهد. .. شعبة الدواء: مصر دولة واعدة في صناعة الأدوية - شاهد.. هداية ملاك بعد الفوز ببرونزية طوكيو : المنافسة كانت صعبة - بنك الاستثمار العربي: الانتهاء من تنفيذ 80% من أعمال إنشاء المقر الإداري للبنك بالعاصمة ا - السيسى: الجيوش الوطنية عمود فقرى ضامن لتماسك واستقرار الدول - UC للتطوير العقارى تستعد لاطلاق مشروعها الثالث بالعاصمة خلال أيام - "CCR للتطوير" تشارك بمشروع "فرنت جيت" بمعرض الأهرام العقاري بخصم حتى 55% على الكاش - مدينة زويل تحتل المركز الأول مصريا والعاشر عربيا لعام 2021 في ترتيب التايمز للجامعات العرب - لاسيرينا تطرح وحدات بالساحل الشمالى والعين السخنة ورأس سدر بخصومات تصل الى 50 % - سوديك: إتمام صفقة الإصدار الأول لسندات توريق محفظة أوراق القبض بقيمة 384 مليون جنيه - "تطوير مصر" توقع مع "بنك أبو ظبي الأول مصر لتقديم خدمات التمويل العقاري - كيف ساهم صندوق تحيا مصر في مواجهة فيروس سي .. تفاصيل - مكتب زياد بهاء الدين مستشاراً قانونيًا لـ "الوفاء لتأمينات الحياة" -

حوادث

بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي

 بالمستندات
الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لهاني العتال
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

تقدم الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، بطلب إلى  النائب العام بمنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السفر والتحفيظ على أمواله واموات أسرته
وكشف شعيب  " للبورصجية "  أنه نمى إلى علمه  أن رئيس الزمالك السابق قد يغادر البلاد خاصة مع قرب انتهاء مدة البرلمان وانتهاء حصانته خاصة ان كل المؤشرات توحى بعدم نجاح مرتضي منصور مرة أخرى فى انتخابات البرلمان وذلك خشية من التحقيق معه فى البلاغات المقدمة ضده، لذا طالب بمنعه من السفر.
 
وقال "العتال " في البلاغ المقدم من شعيب أنه يقوم بذلك حفاظا على نادي الزمالك وأموال نادي الزمالك، مشددا على أن طلبه هذا يأتي بمناسبة العديد من البلاغات المقدمة لمعالي المستشار النائب العام على مدار السنوات الماضية ضد مرتضى منصور والجاري بشأنها التحقيقات في نيابات متعددة متعلقة بجرائم إهدار المال العام وأموال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وطالب "شعيب " بمنع مرتضى منصور من السفر خارج البلاد ريثما تنتهي التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده، بشأن إهدار المال العام وأموال نادي الزمالك.

وثانيا الأمر بالتحفظ على جميع أموال مرتضى منصور وأموال أفراد أسرته ومنعه من التصرف فيها.




إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك