Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أرباح مطاحن مصر العليا تتراجع 13% خلال الربع الأول - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين - سعر الدولار في البنوك اليوم - سعر الذهب اليوم - بالفيديو.. طارق شوقي: لن يتم إيقاف الدراسة تحت أي ظرف وانتهى تقييم الطلاب بالأبحاث - بالفيديو..أشرف صبحي يكشف إمكانية اعتراض الفيفا على حل مجلس الزمالك - بالفيديو.. أشرف صبحي: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى ولكن بشرط - بالفيديو.. عمرو أديب بعد رحيل مرتضى منصور: الزمالك مش ملك لحد - بالأسماء.. تعرف على اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك - إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالة المخالفات المالية للنيابة العامة - الرئيس السيسي يوجه بصياغة منظومة البناء لإعادة تنظيم النشاط العمراني - ميسي يهدي هدفه في أوساسونا لروح مارادونا - وزير البترول يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي مبادرات الشراكة في مجال الطاقة - الخطيب يشكر الرئيس ويشدد على الروح الرياضية - البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يضخ 50 مليون دولار لبنك القاهرة -

حوادث

بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي

 بالمستندات
الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لهاني العتال
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

تقدم الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، بطلب إلى  النائب العام بمنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السفر والتحفيظ على أمواله واموات أسرته
وكشف شعيب  " للبورصجية "  أنه نمى إلى علمه  أن رئيس الزمالك السابق قد يغادر البلاد خاصة مع قرب انتهاء مدة البرلمان وانتهاء حصانته خاصة ان كل المؤشرات توحى بعدم نجاح مرتضي منصور مرة أخرى فى انتخابات البرلمان وذلك خشية من التحقيق معه فى البلاغات المقدمة ضده، لذا طالب بمنعه من السفر.
 
وقال "العتال " في البلاغ المقدم من شعيب أنه يقوم بذلك حفاظا على نادي الزمالك وأموال نادي الزمالك، مشددا على أن طلبه هذا يأتي بمناسبة العديد من البلاغات المقدمة لمعالي المستشار النائب العام على مدار السنوات الماضية ضد مرتضى منصور والجاري بشأنها التحقيقات في نيابات متعددة متعلقة بجرائم إهدار المال العام وأموال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وطالب "شعيب " بمنع مرتضى منصور من السفر خارج البلاد ريثما تنتهي التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده، بشأن إهدار المال العام وأموال نادي الزمالك.

وثانيا الأمر بالتحفظ على جميع أموال مرتضى منصور وأموال أفراد أسرته ومنعه من التصرف فيها.




إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك