Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. مستشار الرئيس يكشف الفرق بين لقاحي سينوفارم واسترازينكا - تاج الدين: وضعنا الحالي أفضل من سابقه فيما يخص إصابات كورونا (فيديو) - ​وظائف خالية بالبنك التجاري الدولي.. تعرف علي الشروط والتفاصيل - السيسي يشيد بأداء منتخب اليد رغم الخسارة من الدنمارك - صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة "حماية" - كايرو فيستيفال سيتي مول يدعم مشروع انشاء مدارس مجتمعية بالفيوم - نيسان تستهدف تحييد أثر الكربون بحلول 2050 - فيديو.. التعليم العالي: الامتحانات في 20 فبراير - وزير الاتصالات يشهد فعاليات اللقاء التعريفى لطلبة الدفعة الاولى من مبادرة بُناة مصر الرقمي - Zoho partners with Flat6Labs to accelerate digital transformation for startups - شاهد.. حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - التعليم العالي يكشف الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية الامتحان (فيديو) - شاهد.. رئيس مأمورية ضرائب الشركات المساهمة يكشف تفاصيل رشوة كبيرة - "زوهو" تتعاون مع "فلات 6 لابز" لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة - بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟ -

حوادث

بالمستندات "شعيب " يطالب النائب العام بمنع مرتضى من السفر حفاظا علي اموال النادي

 بالمستندات
الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لهاني العتال
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

تقدم الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، بطلب إلى  النائب العام بمنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السفر والتحفيظ على أمواله واموات أسرته
وكشف شعيب  " للبورصجية "  أنه نمى إلى علمه  أن رئيس الزمالك السابق قد يغادر البلاد خاصة مع قرب انتهاء مدة البرلمان وانتهاء حصانته خاصة ان كل المؤشرات توحى بعدم نجاح مرتضي منصور مرة أخرى فى انتخابات البرلمان وذلك خشية من التحقيق معه فى البلاغات المقدمة ضده، لذا طالب بمنعه من السفر.
 
وقال "العتال " في البلاغ المقدم من شعيب أنه يقوم بذلك حفاظا على نادي الزمالك وأموال نادي الزمالك، مشددا على أن طلبه هذا يأتي بمناسبة العديد من البلاغات المقدمة لمعالي المستشار النائب العام على مدار السنوات الماضية ضد مرتضى منصور والجاري بشأنها التحقيقات في نيابات متعددة متعلقة بجرائم إهدار المال العام وأموال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وطالب "شعيب " بمنع مرتضى منصور من السفر خارج البلاد ريثما تنتهي التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده، بشأن إهدار المال العام وأموال نادي الزمالك.

وثانيا الأمر بالتحفظ على جميع أموال مرتضى منصور وأموال أفراد أسرته ومنعه من التصرف فيها.




إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك