Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزير التموين يحاور أهالي السويس أثناء افتتاح مركزا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين - بالفيديو.. وزيرة الصحة: مستعدون للموجة الثانية لكورونا واتعلمنا من الأولى كويس - ​«العدل السريع بيبرد النار».. إعلاميون يعلقون على إحالة أوراق المتهمين بقتل فتاة المعادي ل - ​"لغز غياب لاعب سيراميكا".. القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر - فيديو.. هالة زايد: محظوظين بتواجد محمد معيط في مصر ونفخر بالعمل معه - رواد النيل: دعم 365 شركة صغيرة وناشئة وتدريب أكثر من 7 ألاف رائد أعمال - بالفيديو.. هالة زايد: يجب استغلال وجود السيسي لتحقيق النجاحات - بالفيديو.. وزيرة الصحة: قضينا على فيروس سي في 7 أشهر - الرئيس السيسي يبحث مع وزير الدفاع العراقي التعاون الثنائي العسكري بين البلدين - البنك الأهلي والوكالة الفرنسية يوقعان عقد ائتماني 100 مليون يورو واتفاقية منحة 1.5 مليون ي - مفتي الجمهورية: التعصب الكروي خلق شيطاني وأمر مذموم دينيًا - شاهد.. حشد جماهيري أمام القصر الرئاسي بالأرجنتين لوداع جثمان ماردونا - الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار وسفير بيلاروسيا يبحثان إجراءات جذب الاستثمارات إلى مصر - لليوم الثاني.. توقف حركة الملاحة والصيد ببوغاز رشيد وميناء إدكو والمعدية بسبب الطقس السيئ - الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن الأسير ماهر الأخرس بعد إضرابه عن الطعام 103 يوم -

تكنولوجيا واتصالات

HST تشارك في فعاليات معرض الدفاع والأمن والسلامة DSS.. نوفمبر المقبل

HST  تشارك في فعاليات معرض الدفاع والأمن والسلامة DSS.. نوفمبر المقبل
HST تشارك في فعاليات معرض الدفاع والأمن والسلامة DSS.. نوفمبر المقبل
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد


 
 أعلنت شركة HST  للأنظمة الأمنية والتكنولوجية عن مشاركتها الخامسة في معرض الدفاع والأمن والسلامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع معرض  القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020  خلال الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال المهندس هشام يحيى، رئيس شركة HST  إن الشركة تحرص سنويًا منذ انطلاق فعاليات المعرض على المشاركة فيه ،حيث تعد هذه هي المشاركة الخامسة للشركة في المعرض والذي يجمع كل اللاعبين الكبار في سوق الأنظمة الامنية والدفاع تحت سقف واحد وتستعرض فيه الشركة كافة التقنيات الحديثة لعملائها الجدد والحاليين ، وتأتي مشاركة هذا العام بجناح ضخم للشركة يضم كل العلامات التجارية التي تعمل معها الشركة وأبرزها ZKTECO وكونفوي لكاميرات المراقبة، وشركة HST للصناعات الإلكترونية والتكنولوجية مثل أجهزة إنذار الحرائق حيث تعتبر شركة HST أول شركة متخصصة في تكنولوجيا الأمن الذكي في جمهورية مصر العربية حيث تأسست عام 1996 إضافة إلى ذلك تعد HST أكبر مقدم لخدمات   التحول الرقمي وفقا لتقارير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء.

أضاف  يحيى أنه مع التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم بدأت الشركة تركز على تقنيات تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وهو ما جعلها توقع مؤخرا اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهدف اطلاق مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد أول مدرسة متخصصة فى مجال تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، المراقبة والإنذار، الألعاب الرقمية، الفنون الرقمية.

حيث تعد مدرسة HST  للتكنولوجيا التطبيقية مدرسة فريدة من نوعها حيث تقدم تخصصات تُطبق لأول مرة في التعليم الفني المصري قبل الجامعي وهى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تكنولوجيا المراقبة والإنذار، تكنولوجيا الألعاب الرقمية، تكنولوجيا الفنون الرقمية، وتسعى إلى تخريج فنيين مؤهلين للعمل بمجال الذكاء الصناعي، وذلك بالشراكة مع شركة  HST  للأنظمة الإلكترونية والتكنولوجيا.

وتابع يحيى : بأن هذه المدرسة تعد نقلة نوعية لتطوير التعليم الفني في هذا المجال، والذي يعد الآن واحد من أهم المجالات في العصر الحديث، وتقدم المدرسة خدمة تعليمية مميزة وتعتمد على التطبيق العملي وفق أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في العالم.

وأضاف، أن الشركة تتطلع إلى توسيع التعاون في هذا المجال مع وزارة التربية والتعليم، وإنشاء عدد من المدارس والمراكز التطبيقية المتخصصة في هذا الشأن؛ لتصبح الرافد الرئيسي لإمداد السوق المصري بالعمالة الفنية المتميزة في هذا المجال.

يذكر أن شركة HST  للأنظمة الإلكترونية والتكنولوجيا، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الانظمة الامنية وكاميرات المراقبة ، ولديها خبرات عديدة في صناعة الأنظمة الأمنية الذكية والتكنولوجية وتوزع منتجاتها بأكثر من 40 دولة حول العالم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك