Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سعر الذهب اليوم فى مصر - البورصجية تنشر تفاصيل استقبال السعودية للمعتمرين المصريين من الأحد القادم - فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين -

الصحة والبيئة

تعرف على علاج طبيعي وفعال للتخلص من الإكزيما

تعرف على علاج طبيعي وفعال للتخلص من الإكزيما
تعرف على علاج طبيعي وفعال للتخلص من الإكزيما
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر موقع health line  ، طريقة طبيعية تساعد بالفعل في علاج الإكزيما وتقليل فرص الإصابة بالإكزيما في مرحلة الطفولة ، مما يضيف جانبًا آخر للحجة ،  كما أظهر بحث جديد أن منتجات الألبان المخمرة يمكن أن تساعد بالفعل .
وتعتبر منتجات الألبان مصدرًا شائعًا للحساسية الغذائية ، وقد يؤدي استهلاك منتجات الألبان إلى تفاقم أعراض الإكزيما إذا كنت تعاني من الحساسية .
نتيجة لذلك فإن العديد من الأشخاص الذين يعانون من الإكزيما يستبعدون منتجات الألبان من نظامهم الغذائي. ومع ذلك ، فإن القصة أكثر تعقيدًا من ذلك.
تعتبر منتجات الألبان غنية بالمغذيات وتوفر مجموعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لنظام غذائي صحي وتشمل هذه فيتامين D ، البوتاسيوم ، و المغنيسيوم .
كما تم اتباع نظام غذائي عالي الألبان مرتبط لخفض ضغط الدم لدى البالغين في منتصف العمر والألبان هي مصدر رئيسي للكالسيوم للأطفال والمراهقين.
وأظهرت دراسة أجريت عام 2019 أنه عند استبعاد منتجات الألبان ، لا يزيد الكثير من الناس من تناولهم للأطعمة الغنية بالكالسيوم للتعويض.
علاوة على ذلك فإن الاستغناء عن منتجات الألبان تمامًا قد لا يكون الطريقة الأكثر فعالية لعلاج الإكزيما في حين أن منتجات الألبان يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أعراض الأكزيما لدى بعض الأشخاص ، فقد أظهرت دراسة أجريت عام 2019 أن بعض أنواع منتجات الألبان المخمرة يمكن أن تساعد بالفعل في علاج الإكزيما.
تعتبر منتجات الألبان المخمرة ، مثل الزبادي ، مصدرًا مهمًا للبروبيوتيك ، والتي يمكنها علاج الإكزيما عن طريق تحسين ميكروبيوم الأمعاء والجلد. كما تم ربط الاستهلاك اليومي للزبادي بتقليل الالتهاب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك