Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سعر الدولار اليوم الاثنين - سعر الذهب اليوم فى مصر - البورصجية تنشر تفاصيل استقبال السعودية للمعتمرين المصريين من الأحد القادم - فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية -

مصر

شاهد.. رئيس جامعة عين شمس: توفير أكشاك لبيع المطهرات وهناك مراقبة للطلاب

شاهد.. رئيس جامعة عين شمس: توفير أكشاك لبيع المطهرات وهناك مراقبة للطلاب
الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، أن  الجامعة وضعت ضوابط مشددة على الطلاب للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد .
وأضاف "المتيني" خلتال لقائه عبر فضائية " اكسترا نيوز" ، اليوم السبت، أن  الجامعة أصدرت قرارات حازمة للطلاب والعاملين منذ دخولهم من أبواب الجامعة.
وأشار إلى أن الإجراءات تتمثل في عدم السماح لأي طالب أو عامل بالدخول من باب الجامعة بدون كمامة، لافتا إلى أن الأمن وأعضاء هيئة التدريس يرون يصفة دورية على الطلاب للتأكد  من ارتداء الطلاب الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
وتابع المتيني أنه يتم توفير المطهرات داخل الجامعة بشكل مستمر، إذ أنه نم إنشاء أكشاك  موحدة في الجامعة تحتوي على كمامات وزجاجات من الكحول تكفي اليوم أو اليومين ، ويتم التأكد على هذا الأمر من خلال محاضرات توعوية يقوم بها فريق مكافحة العدوى بجامعة عين شمس، لافتا إلى أن هناك عيادات داخل كل كلية بالجامعة وعلى من يشعر بالتعب أو أي أعرض عليه التوجه مباشرة إلى تلك العيادات من أجل فحصه.
وواصل رئيس جامعة عين شمس أن الجامعات اتفقوا على تعليم الهجين حيث أن كل الطلاب سيحضرون 3 أيام للكليات بينما يتم الاتعانة بالتعليم الإلكتروني 3 أيام .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك