Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصجية تنشر تفاصيل استقبال السعودية للمعتمرين المصريين من الأحد القادم - فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة -

ملفات وحوارات

​بعد إعلانها إجراء عملية جراحية.. رحلة بسمة وهبة مع المرض

​بعد إعلانها إجراء عملية جراحية.. رحلة بسمة وهبة مع المرض
​بعد إعلانها إجراء عملية جراحية.. رحلة بسمة وهبة مع المرض
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى


تصدرت الإعلامية بسمة وهبة مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن شاركت مقطع فيديو صغير مع جمهورها قبل دخولها لغرفة لإجراء عملية جراحية.
 
عملية جراحية
نشرت  بسمة وهبة مقطع فيديو لها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قبل دخولها لغرفة العمليات فى إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن لإجراء عملية جراحية، وطالبت بسمة الجمهور بالدعاء لها قائلة، "استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدًا"، وتلت آية "يد الله فوق أيديهم".
وتابعت  بسمة وهبة، خلال رسالتها للجمهور قبل الخضوع للعملية، "يا رب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى فى الدعاء"، فيما كتبت فى تعليقها على مقطع الفيديو الذى ظهرت فيه مرتديه الملابس الخاصة بغرفة العمليات، "من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالاً".
 
رحلة علاجية للخارج
وبدأت أزمة  بسمة وهبة في 25 أغسطس عندما نشرت صورة لها على موقع الصور "إنستجرام" ظهرت فيها وهي على متن طائرة وترتدي كمامة، وعلقت عليها قائلة "رحلة علاجية خارج البلاد اللهم ارجعني مجبورة الخاطر وييسر لي الخير.. وتقبل دعاء الأحبة فلا تحرموني من دعاؤكم"، ولم تكشف بسمة وهبة حينها عن طبيعة مرضها.
 
عملية لأخذ جزعة
وفي 31 أغسطس الماضي، نشرت بسمة وهبة مقطع فيديو يوثق لحظة دخولها لغرفة العمليات، معلنة لمتابعيها أنها بصدد الخضوع لعملية صغيرة لأخذ عينة من أنسجتها من أجل تحليلها، وظهرت  بسمة وهبة في الفيديو وهي ترتدي الملابس الطبية استعدادًا لدخول غرفة العمليات، وأخذت تردد القرآن والأدعية الدينية ثم وضعت الكمامة.
وعلقت على الفيديو قائلة، "عملية صغيرة لأخذ جزعة، ويبقي ف النهايه كلام الله هو القوه والأمان وعلاقتنا بالله هي الطمأنينه وطوق النجاه باذن الله".
 
مرض نارد
وظهرت بسمة وهبةفي سبتمبر الماضي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كشفت فيه تفاصيل مرضها وسبب سفرها إلى الخارج، حيث قالت إنها مصابة بمرض نادر لا يصاب به كثيرون في العالم، فلا تتعدى نسبة الإصابة به في العالم الـ4%، وهذا التخصص لا يوجد في مصر لانه نادر، مشيرة إلى أن نسبة المصابين بهذا المرض في مصر قليلة للغاية. 
 
نحافة شديدة
وفي بداية الشهر الجاري، تصدرت  بسمة وهبة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لها أظهرت نحافتها الشديدة.
 
 
مشكلة في المعدة ونزيف
وكشفت الإعلامية  بسمة وهبة في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج "مساء دي إم سي" منذ أيام، أنها تعاني من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وأن حالتها غاية في الصعوبة.
وتابعت أن الله كرمها بطبيب إنجليزي توصل إلى سر حالتها وتحسنت على يده بفضل العلاج، لافتة إلى أن سبب النزيف هو الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية والتي لم يكن من المفترض تواجدها لديها بسبب كونها مريضة سرطان.

وأصيبت  بسمة وهبة بالسرطان خلال السنوات الماضية، ولكنها تعافت بعد رحلة علاج طويلة.
 


​بعد إعلانها إجراء عملية جراحية.. رحلة بسمة وهبة مع المرض
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك