Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..اطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - امينة خليل بفستان متعدد الألوان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - شاهد..حفيد الشناوى على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - بشري بإطلالة جريئة باليوم السادس من مهرجان الجونة - مقلوبة الباذنجان بالفريك بطريقة مختلفة - شوربة سي فود بطريقة موفرة وشهية - نوال جاسم تكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد "الموضه مع نوال " - شاهد.. نجاة طفل مصري بأعجوبة من الموت - شاهد.. سحب المنتجات الفرنسية بمتاجر أردنية - "التوجه لتسوية عوائد الأوراق المالية".. تثير مخاوف البورصجية من عودة شبح الأرباح الرأسمالي - شاهد .. مخاطر الإفراط في تناول الشاي الأخضر - المركزي: تحويلات المصريين بالخارج تسجل مستوى تاريخياً وتصل إلى 27.8 مليار دولار - بنك عودة يعلن أستنئاف المفاوضات مع أبوظبي الأول لشراء وحدته في مصر - بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - شاهد..انتصار السيسي النبي محمد قدم للبشرية حضارة إنسانية مكتملة الأركان -

توك شو وستالايت

بالفيديو..شكري:نسعى لتعزيز التعاون مع إسبانيا لخدمة المصالح المشتركة بين البلدين

بالفيديو..شكري:نسعى لتعزيز التعاون مع إسبانيا لخدمة المصالح المشتركة بين البلدين
بالفيديو..شكري:نسعى لتعزيز التعاون مع إسبانيا لخدمة المصالح المشتركة بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد



قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن هناك إرادة سياسية ورغبة قوية لتوسيع العلاقات بين مصر وإسبانيا ، لخدمة المصالح المشتركة، من أجل مزيد من تحقيق الاستقرار بمنطقة المتوسط، من خلال العلاقات الإسبانية فى هذه المنطقة.
 
وأضاف "شكري" خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرته الإسبانية، اليوم السبت،  إن إسبانيا لها موقف رائد في إطار العلاقة بين ضفتي المتوسط، لافتا إلى  أن إسبانيا تلعب دورا في إطار تعزيز العلاقة بين مصر والاتحاد الأوروبي.
وأشار شكري إلى أن إسبانيا على دراية بالواقع في مصر، حيث تقوم بمتابعة الأمر على مدار السنوات، كما أن إسبانيا تتفهم الموضوعات المثارة في مصر، لافتا إلى أن  اللقاء شمل التحدث عن القضية الفلسطينية وأهمية تواجد حل للأزمة الفلسطيني من خلال مفاوضات مباشرة تزيل التوترات وإقامة الدولة الفلسطينية، والوضع في سوريا وليبيا.
وواصل وزير الخارجية  أن مصر وإسبانيا حلفاء في القضاء على الإرهاب، ونستمر في التنسيق والتعاون فيما بيننا في المحافل الدولية ونتطلع لاستمرار هذه العلاقة، لافتا إلى أن مصر تتطلع إلى أن تستطيع لبنان الوصول إلى إنشاء حكومة قادرة على التصدي للتحديات وأيضا تلبي طموحات الشعب اللبناني الشقيق.



إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك