Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..اطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - امينة خليل بفستان متعدد الألوان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - شاهد..حفيد الشناوى على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - بشري بإطلالة جريئة باليوم السادس من مهرجان الجونة - مقلوبة الباذنجان بالفريك بطريقة مختلفة - شوربة سي فود بطريقة موفرة وشهية - نوال جاسم تكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد "الموضه مع نوال " - شاهد.. نجاة طفل مصري بأعجوبة من الموت - شاهد.. سحب المنتجات الفرنسية بمتاجر أردنية - "التوجه لتسوية عوائد الأوراق المالية".. تثير مخاوف البورصجية من عودة شبح الأرباح الرأسمالي - شاهد .. مخاطر الإفراط في تناول الشاي الأخضر - المركزي: تحويلات المصريين بالخارج تسجل مستوى تاريخياً وتصل إلى 27.8 مليار دولار - بنك عودة يعلن أستنئاف المفاوضات مع أبوظبي الأول لشراء وحدته في مصر - بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - شاهد..انتصار السيسي النبي محمد قدم للبشرية حضارة إنسانية مكتملة الأركان -

توك شو وستالايت

شاهد.. آلية الدراسة بجامعة حلوان بعد عودتها

شاهد.. آلية الدراسة بجامعة حلوان بعد عودتها
شاهد.. آلية الدراسة بجامعة حلوان بعد عودتها
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان،  آلية الدراسة وإجراءاتها الاحترازية في ظل فيروس كورونا المستجد.
 
وقال "نجم" خلال مداخلة عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم السبت، إن  الجامعة بدأت استعدادها لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد منذ شهر ونصف، لافتا إلى  أنه تم إجراء  عمليات الصيانة الدورية في المدن الجامعية والمدرجات والمعامل والورش، حيث أنه تم  الانتهاء منها مع بدايات الأسبوع الماضي للتأكد من جاهزيتها.
 
وأشار إلى أن  كل من تقدم للإقامة بالمدن الجامعية لجامعة حلوان وينطبق عليهم الشروط جرى تسكينهم بالرغم من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تشدد على وجود شخصين فقط بحد أقصى للغرفة الواحدة، لافتا إلى أنه  تم تخصيص بوابة للبنين وأخرى للبنات والتشديد على الالتزام والتقيد بالإجراءات الاحترازية بداية من ارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة والتأكيد عليها كذلك داخل الحرم الجامعي.
 
وواصل رئيس جامعة حلوان إلى سيتم توقيع إجراءات رادعة ضد كل من لا يلتزم بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، لافتا إلى أن التعليم الهجين هو المتبع في هذا العام الاستثنائي، حيث أن  آلية التواجد في الكليات ستكون فرقتين في الكلية بحد أقصى، والتبادل مع بعضهم بعضا، وأن الحضور سيكون يومين للكليات النظرية و3 أيام للكليات العملية.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك