Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سفارة أمريكا بأذربيجان: تلقينا معلومات عن هجمات وعمليات خطف تستهدف أمريكيين وأجانب في باكو - كامل الوزير يجتمع بوزير النقل السوداني لبحث مشروع الربط السككي بين البلدين - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية - خبير تغذية يوضح الفرق بين البيض بالقشرة البيضاء والداكنة - وزير الاستخبارات الإسرائيلي: وفد سوداني سيزور تل أبيب قريبًا - مطاحن الإسكندرية تقترح توزيع كوبون بقيمة 18 قرشاً للسهم - تركيا تمدد فترة التنقيب في منطقة متنازع عليها بشرق المتوسط حتى 4 نوفمبر - وزير الدفاع الياباني يُشكك في فعالية معاهدة حظر الأسلحة النووية لهذا السبب - أوباما: ترامب أخفق تمامًا في إدارة أزمة كورونا ولم يتخذ الخطوات الأساسية لحماية نفسه - 51 الف شكوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ضد شركات المحمول - عرض ترفيهي تعليمي للأطفال.. "الهلع وين" على مسرح ساقية الصاوي الجمعة المقبلة - لأول مرة في الشرق الأوسط.. عرض فيلم "200 متر" في مهرجان الجونة اليوم - بنك مورجان ستانلي: الوقت مناسب لزيادة الانكشاف على عملات الأسواق الناشئة وديونها السيادية - إقبال كثيف على لجان التصويت بـ"الزينية والعشى" بالأقصر في اليوم الثاني لانتخابات مجلس النو - هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ -

تكنولوجيا واتصالات

وزير الاتصالات يعلن عن افتتاح ٣٧ مكتب بريد في 16 محافظة

وزير الاتصالات يعلن عن افتتاح ٣٧ مكتب بريد في 16 محافظة
وزير الاتصالات يعلن عن افتتاح ٣٧ مكتب بريد في 16 محافظة
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

 
 
 
 
أعلن الدكتور  عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن افتتاح ٣٧ مكتب بريد بعد تطويرهم وتحويلهم الي مراكز خدمات بريدية متكاملة منتشرين على ١٦ محافظة على مستوى الجمهورية ومنها الجيزة، والإسكندرية، والفيوم، والأقصر، والغربية، والبحيرة، وأسيوط، والمنيا، وجنوب سيناء، وسوهاج، والشرقية، والوادى الجديد؛ وذلك خلال جولته اليوم التي قام خلالها بافتتاح مركزين منهما وهما مركز خالد بن الوليد للخدمات البريدية بالزاوية الحمراء في محافظة القاهرة، ومركز الخدمات البريدية بأكاديمية الفنون في محافظة الجيزة بعد تطويرهما لتقديم كافة الخدمات البريدية والمجتمعية المتكاملة للمواطنين؛ رافقه في الجولة الافتتاحية الدكتور/ شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد.
 
وأوضح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه أصدر تكليفاته بقيام البريد المصري بالانتهاء من تطوير عدد 780 مكتب حتى نهاية العام المالى الحالى ليصل عدد المكاتب المطورة الي 1630 مكتب.
 
كما أكد الدكتور عمرو طلعت على أن البريد المصري يعد أحد المنافذ المتاحة أمام المواطن المصري لتلقي خدمات مصر الرقمية، كما يعد أحد الركائز الرئيسية لدعم خطط الدولة الرامية الى تحقيق الشمول المالي والوصول إلى الاقتصاد الرقمي.
 
يأتى هذا في إطار خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتى ينفذها البريد المصري لتقديم خدمات متميزة بشكل ميسر مع توفير سبل الراحة للمواطنين المترددين على مراكز الخدمات البريدية، وتتضمن أعمال التطوير تطوير البنية التحتية والتقنية بمراكز الخدمات البريدية لاستيعاب الخدمات الجديدة، فضلا عن انظمة التأمين والاستدعاء الرقمى.
 
وأكد الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد على أن البريد المصري في الاونة الاخيرة قام بالتوسع في الخدمات الحكومية المقدمة من خلال منافذه، حيث تم تجهيز عدد 73 مركز خدمة بريدية لاتاحة خدمات الشهر العقاري للجمهور، تيسيرا عليهم ومستهدف تشغيل الخدمة بعدد 109 مركز خدمة بريدية خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الشهر العقاري.
 
حضر مراسم افتتاح مركز الخدمات البريدية بأكاديمية الفنون اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمة الفنون.










 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك