Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية - السعودية تطرح عملة ورقية بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين - نيفين جامع: تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني خلال أيام - تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية - بيراميدز في اختبار تاريخي أمام نهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية الليلة - علي معلول يدعم صفوف الأهلي في نهائي بطولة أفريقيا - إيجى إكس 30 يهبط 4.8٪ بأول دقائق جلسة اليوم - الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي بمعسكر مغلق الليلة - الإسكان: إطلاق التيار الكهربائى بمدينة أخميم الجديدة من محطة محولات كهرباء شرق سوهاج - محطم وتسكنه الحشرات.. أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي على الفيديو المتداول لقبر والدتها - تسليم 572 وحدة سكنية من سكن مصر بحدائق أكتوبر.. الأحد المقبل - وزيرة التجارة: حجم الصادرات المصرية للسودان بلغ 496 مليون دولار العام الماضي - وزير المالية يوجه الجمارك للتوافق على معايير موحدة للاستفادة من مزايا "القائمة البيضاء" - تراجع سهم البنك التجاري الدولي بنسبة 8.95% بعد نصف ساعة من بدء جلسة اليوم -

سياحة وسفر

نائب وزير الحج: لم يتم تسجيل أي إصابات بكورونا خلال المرحلة الأولى من عودة العمرة

نائب وزير الحج: لم يتم تسجيل أي إصابات بكورونا خلال المرحلة الأولى من عودة العمرة
نائب وزير الحج: لم يتم تسجيل أي إصابات بكورونا خلال المرحلة الأولى من عودة العمرة
طباعة

كشف نائب وزير الحج والعمرة عبدالفتاح بن سليمان مشاط، عن أعداد المواطنين والمقيمين الذين سجلوا في تطبيق "اعتمرنا"، موضحًا حسب ما نقلت "الإخبارية"، أن عدد الذين سجلوا بالتطبيق بلغوا أكثر من مليون مواطن ومقيم.

وأضاف أنه لم يتم تسجيل أى إصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”  بين المعتمرين خلال المرحلة الأولى من عودة العمرة
 
فى غضون ذلك، أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي استعدادها لاستقبال (220) ألف معتمر و(560) ألف مصلٍ طوال فترة ثاني مراحل العمرة، والتي تستمر على مدار (14) يومًا، وسط منظومة متكاملة من الخدمات هيئتها السعودية لقاصدي الحرمين الشريفين.
 
وسيتمكن من أداء الصلاة في الحرم المكي وفق المرحلة الثانية 40 ألف مصلٍ و(15) ألف معتمر في اليوم، بما يمثل (75%) من إجمالي الطاقة الاستيعابية؛ التي تراعي الإجراءات الاحترازية الصحية للحرم المكي، كما سيتم السماح بالزيارة إلى الروضة الشريفة في المسجد النبوي.
 
وكانت وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي قد أعلنت  الخميس أن دخول النساء للصلاة في الروضة الشريفة في الفترة الصباحية من بعد الإشراق إلى قبل صلاة الظهر وتكون الطاقة التشغيلية للدخول (900) مصلية في اليوم الواحد.
 
وحددت الطاقة التشغيلية للدخول للسلام على النبي صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهما (11880) زائرا في اليوم الواحد.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك