Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
آرابيا انفستمنتس: تأجيل دعوى القاهرة للتنمية ضد بيجو أوتوموبيل لجلسة 3 يناير المقبل - المالية: توجيه النفقات العامة إلى المسارات المحددة وفقًا لأولويات الدولة - كامار القابضة ترفع حصتها في الشمس للإسكان إلى 3.76% - سعر الدولار اليوم الاثنين - سعر الذهب اليوم فى مصر - البورصجية تنشر تفاصيل استقبال السعودية للمعتمرين المصريين من الأحد القادم - فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة -

مصر

الخشت: وضع خطة شاملة لتطبيق نظام التعليم الإلكتروني بالكليات خلال العام الدراسي الجديد

الخشت: وضع خطة شاملة لتطبيق نظام التعليم الإلكتروني بالكليات خلال العام الدراسي الجديد
الخشت: وضع خطة شاملة لتطبيق نظام التعليم الإلكتروني بالكليات خلال العام الدراسي الجديد
طباعة

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إنه تم وضع خطة شاملة لتطبيق نظام التعليم الإلكتروني بالكليات خلال العام الدراسي الجديد 2020 - 2021، وإطلاق منصة تعليمية ذكية على أعلى مستوى بالتعاون مع جهات عالمية، وتقسيم الفرق الدراسية وتوزيعها على مدار الأسبوع لمنع التزاحم وتحقيق التباعد الاجتماعي، والتوسع في دعم الطلاب غير القادرين من خلال صندوق التكافل الاجتماعي المركزي ومساعدة كل من يستحق الدعم دون تحمل الطلاب أية أعباء مالية إضافية.

جاء ذك خلال افتتاح الخشت المعرض الدائم للأنشطة الطلابية التي تقدمها الإدارات المختلفة لرعاية الشباب بكليات الجامعة ضمن الاحتفال باستقبال الطلاب الجدد، اليوم السبت، حيث تستقبل جامعة القاهرة هذا العام نحو 270 ألف طالب وطالبة بالمراحل الدراسية المختلفة.

ورحب رئيس الجامعة بالطلاب القدامي والجدد، مؤكدًا لهم أن الجامعة تفتح ذراعيها لهم وتعتز بانضمامهم إليها، وأن المرحلة الجامعية هي مرحلة مهمة لأنها ستحدد مكانة كل طالب في المجتمع.

ووجه الدكتور محمد الخشت، نصائح للطلاب قائلًا: على كل طالب ألا يجعل هدفه النجاح فقط، ولكن أن يصبح هدفه تكوين نفسه وعقله كإنسان من خلال العلم والفن والثقافة، واستغلال الفرصة لتطوير المهارات وزيادة المعلومات لكي يكون خريجًا يمتلك مهارات قوية وله رؤية ورأي.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك