Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصجية تنشر تفاصيل استقبال السعودية للمعتمرين المصريين من الأحد القادم - فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة -

الصحة والبيئة

طفح جلدي غير عادي.. أعراض تشير إلى إصابتك بكورونا

طفح جلدي غير عادي.. أعراض تشير إلى إصابتك بكورونا
طفح جلدي غير عادي.. أعراض تشير إلى إصابتك بكورونا
طباعة

نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أعراض لفيروس كورونا إذا ظهرت عليك فيجب إجراء اختبار للعدوى على الفور، ومنها السعال أو الحمى الشديدة أو فقدان حاسة الشم أو التذوق.
  
وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، يعد التعب المستمر أحد أكثر علامات فيروس كورونا شيوعًا، كما يعاني بعض المرضى أيضًا من التهاب الحلق والإسهال والتهاب الملتحمة والصداع وحتى طفح جلدي غير عادي على جلدهم.
 
وأضافت أنه يجب عليك طلب العناية الطبية إذا كنت تعاني من صعوبة في التنفس أو ألم مفاجئ في الصدر، مؤكدة أإن كوفيد -19 يؤثر على أشخاص مختلفين بطرق مختلفة.
 
ويصاب معظم المصابين بمرض خفيف إلى متوسط ​​ويتعافون دون دخول المستشفى، ويجب على الأشخاص الذين يعانون من أعراض خفيفة والذين يتمتعون بصحة جيدة التعامل مع أعراضهم في المنزل.
 
'في المتوسط​​، يستغرق الأمر من خمسة إلى ستة أيام من إصابة شخص ما بالفيروس حتى تظهر الأعراض، ومع ذلك قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يومًا"، ولكن لمجرد ظهور أي من هذه الأعراض، فهذا لا يعني بالضرورة أنك مصاب بالعدوى.
 
التعب، على سبيل المثال، شائع جدًا، وهو في الواقع أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لزيارة الطبيب، فيمكن أن يكون سبب ذلك ببساطة هو عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم، أو تغيير روتين التمرين، أما إذا كان لديك أي من علامات الفيروس المستجد هذه، ثم ظهرت لديك أي من الأعراض الثلاثة "التقليدية"، يجب أن تعزل نفسك في المنزل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك