Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية - السعودية تطرح عملة ورقية بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين - نيفين جامع: تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني خلال أيام - تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية - بيراميدز في اختبار تاريخي أمام نهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية الليلة - علي معلول يدعم صفوف الأهلي في نهائي بطولة أفريقيا - إيجى إكس 30 يهبط 4.8٪ بأول دقائق جلسة اليوم - الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي بمعسكر مغلق الليلة - الإسكان: إطلاق التيار الكهربائى بمدينة أخميم الجديدة من محطة محولات كهرباء شرق سوهاج - محطم وتسكنه الحشرات.. أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي على الفيديو المتداول لقبر والدتها - تسليم 572 وحدة سكنية من سكن مصر بحدائق أكتوبر.. الأحد المقبل - وزيرة التجارة: حجم الصادرات المصرية للسودان بلغ 496 مليون دولار العام الماضي - وزير المالية يوجه الجمارك للتوافق على معايير موحدة للاستفادة من مزايا "القائمة البيضاء" - تراجع سهم البنك التجاري الدولي بنسبة 8.95% بعد نصف ساعة من بدء جلسة اليوم -

حوادث

حبس صاحب محل لاتهامه بحيازة 217 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر في حدائق القبة

 حبس صاحب محل لاتهامه بحيازة 217 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر في حدائق القبة
حبس صاحب محل لاتهامه بحيازة 217 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر في حدائق القبة
طباعة

قررت جهات التحقيق، حبس صاحب محل، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 217 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين فى حدئق القبة، وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للوقوف على ملابساتها الحقيقية واعداد تقرير مفصل عنها.
 
وكان قد ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على صاحب محل بحوزته 217 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر قبل بيعها على المواطنين في حدائق القبة.
 
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا بضبط (217،840 عبوة سجائر مختلفة الأنواع بدون مستندات ومجهولة المصدر) بحوزة المدير المسئول عن محل ومخزن لتجارة السلع الغذائية السجائر بدون ترخيص كائن بحدائق القبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك