Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا -

عالم

أذربيجان: دمرنا أعداد كبيرة من معدات الجيش الأرمني وتمكنا من اختراق خطوط دفاعية في قره باغ

أذربيجان: دمرنا أعداد كبيرة من معدات الجيش الأرمني وتمكنا من اختراق خطوط دفاعية في قره باغ
أذربيجان: دمرنا أعداد كبيرة من معدات الجيش الأرمني وتمكنا من اختراق خطوط دفاعية في قره باغ
طباعة

أعلن الجيش الأذربيجاني، إحرازه تقدما على عدة محاور في إقليم قره باغ،  اليوم السبت.

وتبادلت باكو ويريفان الاتهامات بمواصلة استهداف مدن وبلدات في منطقة النزاع وخارجها.

وقالت وزارة الدفاع الأذربيجانية إنه خلال الليلة الماضية، ظل الوضع العملياتي على محوري أغداريه - آغدام وفضولي - غادرت - جبرائيل، متوترا، مضيفة أن قواتها تمكنت من اختراق خطوط دفاعية للعدو وأرغمته على التراجع على "محاور مهمة"، كما أنها دمرت أعدادا كبيرة من معدات الجيش الأرمني.

واتهمت الدفاع الأذربيجانية القوات الأرمنية بشن قصف على مناطق ترتار وأغجابدي و بردي وآغدام، منذ صباح اليوم.

وفي وقت سابق، أفادت وزارة الدفاع الأذربيجانية بأن القوات الأرمنية أطلقت صواريخ ليلا على محطة مينغتشفير الكهرمائية، التي تبعد عن خط الجبهة بمسافة أكثر من 100 كم، مضيفة أن الدفاعات الجوية الأذربيجانية اعترضت الصواريخ ودمرتها في السماء قبل وصولها إلى الهدف.

وأعلنت السلطات الأذربيجانية عن ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الصاروخي الأرمني لمدينة كنجه مساء أمس الجمعة إلى 13 قتيلا و52 جريحا

من جانبها، نفت السكرتيرة الصحفية لوزارة الدفاع الأرمنية، شوشان ستيبانيان، ما صدر عن باكو من تصريحات بشأن توجيه أرمينيا ضربات لأذربيجان انطلاقا من أراضيها (من خارج منطقة قره باغ).

بدوره، قال "جيش دفاع قره باغ" إن أهدافا مدنية وأحياء سكانية، لا سيما في عاصمة الإقليم ستيباناكيرت ومدينة شوشي، تعرضت صباح اليوم لقصف صاروخي مدفعي أذربيجاني.

وأضاف جيش قره باغ أن الأوضاع على خط التماس ظلت متوترة خلال الليلة الماضية، لكن الوضع العملياتي التكتيكي لم يشهد أي تغيرات تذكر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك