Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كامار القابضة ترفع حصتها في الشمس للإسكان إلى 3.76% - سعر الدولار اليوم الاثنين - سعر الذهب اليوم فى مصر - البورصجية تنشر تفاصيل استقبال السعودية للمعتمرين المصريين من الأحد القادم - فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي -

تكنولوجيا واتصالات

يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق.. "واتساب" تستعد لطرح تحديث جديد

يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق..
يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق.. "واتساب" تستعد لطرح تحديث جديد
طباعة

 كشفت بعض التقارير الصحفية أن منصة التراسل الأكثر شهرة في العالم "واتساب"، قد أدخلت تصميما جديدا يمكن أن ينقذ هواتف المستخدمين من فخ التباطؤ.
 
وأشار تقرير نشره موقع " Times News Now"، إلى أن شركة واتساب تستعد لطرح تحديث جديد يجلب إعادة تصميم جديدة إلى تطبيقها، والذي يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق.
 
وعلى الرغم من أن التحديث الجديد لا يزال تجريبيا لعدد محدود من المستخدمين على هواتف أندرويد Android، ولكن من المتوقع طرحها لجميع مستخدمي واتساب خلال الفترة المقبلة.
 
ويوفر التحديث الجديد لتطبيق واتساب إصلاحات وتحسينات بالإضافة إلى واجهة مستخدم وأدوات تخزين جديدة تماما إلى إصدار سطح المكتب من واتساب WhatsApp Web.
 
ويعيد تطبيق واتساب تصميم استخدام قسم التخزين بالكامل، ويقسمه إلى ثلاثة أجزاء، يحتوي القسم الأول على شريط تخزين حديث لفهم جزء المساحة التي تشغلها ملفات الوسائط الخاصة بك، بينما يحتوي القسم الثاني على مراجعة جميع الملفات المشتركة لإزالة الوسائط غير الضرورية، بحيث يمكن للمستخدمين تحرير مساحة على هواتفهم.
 
ويتكون القسم الثالث من محادثاتك، حيث يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار البحث عن محادثة محددة في القسم الأخير، وإلى جانب ذلك، يختبر واتساب WhatsApp Web، ميزة جديدة ستمنح المستخدمين خيار حذف الصور ومقاطع الفيديو بعد إرسالها أو إضافة وسائط منتهية الصلاحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك