Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين - سعر الدولار في البنوك اليوم - سعر الذهب اليوم - بالفيديو.. طارق شوقي: لن يتم إيقاف الدراسة تحت أي ظرف وانتهى تقييم الطلاب بالأبحاث - بالفيديو..أشرف صبحي يكشف إمكانية اعتراض الفيفا على حل مجلس الزمالك - بالفيديو.. أشرف صبحي: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى ولكن بشرط - بالفيديو.. عمرو أديب بعد رحيل مرتضى منصور: الزمالك مش ملك لحد - بالأسماء.. تعرف على اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك - إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالة المخالفات المالية للنيابة العامة - الرئيس السيسي يوجه بصياغة منظومة البناء لإعادة تنظيم النشاط العمراني - ميسي يهدي هدفه في أوساسونا لروح مارادونا - وزير البترول يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي مبادرات الشراكة في مجال الطاقة - الخطيب يشكر الرئيس ويشدد على الروح الرياضية - البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يضخ 50 مليون دولار لبنك القاهرة - صعود جماعى بمؤشرات البورصه والمكاسب 2.2 مليار جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق.. "واتساب" تستعد لطرح تحديث جديد

يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق..
يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق.. "واتساب" تستعد لطرح تحديث جديد
طباعة

 كشفت بعض التقارير الصحفية أن منصة التراسل الأكثر شهرة في العالم "واتساب"، قد أدخلت تصميما جديدا يمكن أن ينقذ هواتف المستخدمين من فخ التباطؤ.
 
وأشار تقرير نشره موقع " Times News Now"، إلى أن شركة واتساب تستعد لطرح تحديث جديد يجلب إعادة تصميم جديدة إلى تطبيقها، والذي يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق.
 
وعلى الرغم من أن التحديث الجديد لا يزال تجريبيا لعدد محدود من المستخدمين على هواتف أندرويد Android، ولكن من المتوقع طرحها لجميع مستخدمي واتساب خلال الفترة المقبلة.
 
ويوفر التحديث الجديد لتطبيق واتساب إصلاحات وتحسينات بالإضافة إلى واجهة مستخدم وأدوات تخزين جديدة تماما إلى إصدار سطح المكتب من واتساب WhatsApp Web.
 
ويعيد تطبيق واتساب تصميم استخدام قسم التخزين بالكامل، ويقسمه إلى ثلاثة أجزاء، يحتوي القسم الأول على شريط تخزين حديث لفهم جزء المساحة التي تشغلها ملفات الوسائط الخاصة بك، بينما يحتوي القسم الثاني على مراجعة جميع الملفات المشتركة لإزالة الوسائط غير الضرورية، بحيث يمكن للمستخدمين تحرير مساحة على هواتفهم.
 
ويتكون القسم الثالث من محادثاتك، حيث يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار البحث عن محادثة محددة في القسم الأخير، وإلى جانب ذلك، يختبر واتساب WhatsApp Web، ميزة جديدة ستمنح المستخدمين خيار حذف الصور ومقاطع الفيديو بعد إرسالها أو إضافة وسائط منتهية الصلاحية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك