Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سعر الذهب اليوم فى مصر - البورصجية تنشر تفاصيل استقبال السعودية للمعتمرين المصريين من الأحد القادم - فيديو.. بلوم للأوراق المالية: هشام عز العرب سايب رجالة وكيان قوي في CIB - شاهد..عمرو أديب عن بنك CIB: البنك مستقر ومحصلش أي سحوبات - شاهد.. عمرو أديب: مقاطعة المنتجات الفرنسية تضر 40 ألف عامل - ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر - بسمة بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - اطلالة الهام شاهين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..شاهد - رانيا يوسف بإطلالة جديدة بثالث أيام مهرجان الجونة - السيسي يوجه باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء - شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين -

الصحة والبيئة

مع بدء الدراسة.. خبير مناعة يقدم 10 نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بكورونا

مع بدء الدراسة.. خبير مناعة يقدم 10 نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بكورونا
مع بدء الدراسة.. خبير مناعة يقدم 10 نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بكورونا
طباعة

قدم خبير المناعة مجدي بدران، مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها  وبعض الشروط التي  يجب تواجدها في المدارس لحماية الأطفال من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، أهمها...
 
-التباعد الاجتماعى، و غسل الأيدي ، وارتداء الكمامة .
- تطهير الأسطح داخل وخارج وسائل المواصلات التى يستخدمها هؤلاء الأطفال.
-تعليق لوحات تؤكد على منع تدخين التبغ تمامًا داخل وسائل المواصلات ودور الحضانة أو المدارس لأن التدخين حتى لو تم فى غياب الأطفال يلوث الأسطح ويزيد من معدلات العدوى بفيروس كورونا و مضاعفاته،و ويزيد من مشاكل حساسية الصدر ، و الفيروسات التنفسية .
 
-يفضل منع الكانتين ولا داعى لتناول الأطفال منتجات مليئة بمكسبات الطعم واللون والرائحة و المواد الحافظة ومسببات الحساسية، وتقلل المناعة ، وتزيد من استهلاك السكريات.
 
-يفضل وجود مقياس حرارة فى البيت والحضانة وباص المدرسة  والمدارس و قياس درجة الحرارة على مدار اليوم.
 
-لا داعى لاستخدام الأسانسيرات فى المدارس حاليًا إلا للضرورة، و الحد من عدد المستخدمين قدر الإمكان ، و عند استخدامها لا داعى للتحدث داخلها .
 
-تعليق بوسترات توضيحية لضمان تثقيف و تدريب الأطفال على عدم لمس الأنف أو الفم أو العين أو الوجه إلا  بعد تطهير أو غسل الأيدي .
-يراعى تطهير أى سطح يتم التعامل معه يدويًا بالكحول الطبى عدة مرات يوميا.
 
-توفير كميات كافية من المنظفات والمطهرات كسائل الكلور المنزلى لضمان سلامة الأرضيات خاصة فى الحمامات والممرات والفصول والقاعات الدراسية.
 
-توفير كمامات و أقنعة وجه بلاستيكية شفاقة بكميات كبيرة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك