Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تسليم 572 وحدة سكنية من سكن مصر بحدائق أكتوبر.. الأحد المقبل - وزيرة التجارة: حجم الصادرات المصرية للسودان بلغ 496 مليون دولار العام الماضي - وزير المالية يوجه الجمارك للتوافق على معايير موحدة للاستفادة من مزايا "القائمة البيضاء" - تراجع سهم البنك التجاري الدولي بنسبة 8.95% بعد نصف ساعة من بدء جلسة اليوم - تراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.91% في مستهل تعاملات اليوم - تراجع مؤشرات بورصة الكويت في مستهل تعاملات اليوم - حبس صيدلي لترويجه مواد مخدرة على "الفيس بوك" في الشرقية - مصرع طفل أسفل عجلات قطار في الشرقية - هيئة الاستثمار تفوز بالمركز الأول في جذب أفضل مشروع بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا - وزيرة الصحة تناقش سبل التعاون مع إيطاليا في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد في مصر - وزير الأوقاف: العلاقات المصرية والسودانية مؤهلة لكل أوجه التعاون بما يخدم مصالح الشعبين - صدمه "توكتوك".. إصابة معاون قضائي بكسر في الذراع أثناء توجهه للجنته ببني سويف - الجزار: بدء تسليم 572 وحدة بمشروع سكن مصر الأحد المقبل - تشكيل بيراميدو المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية - رئيس الوزراء يتابع اجراءات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة بالقاهرة والدلتا -

سياحة وسفر

وزير العلوم الإسرائيلي يكشف تفاصيل زيارة وفد الإمارات إلى تل أبيب لأول مرة

وزير العلوم الإسرائيلي يكشف  تفاصيل زيارة وفد الإمارات إلى تل أبيب لأول مرة
وزير العلوم الإسرائيلي يكشف تفاصيل زيارة وفد الإمارات إلى تل أبيب لأول مرة
طباعة

قال وزير العلوم للاحتلال الإسرائيلي، "يزهار شاي"، إن زيارة الوفد الإماراتي الرسمي إلى تل أبيب ستقتصر فقط على اجتماع داخل مطار "بن جوريون" قرب تل أبيب، بعد إلغاء جدول كان مُعدًا للزيارة الأولى منذ توقيع اتفاق التطبيع بين الدولتين.
 
وأوضح "شاي"، أن ذلك بسبب حالة الإغلاق والعزل العام التي تفرضها السلطات الإسرائيلية المختصة؛ بعد ازدياد كبير في حالات الإصابة بفيروس كورونا لديها.
 
لكن في الوقت الذي أكد فيه مسئولان، أحدهما إسرائيلي، والآخر أمريكي، أن زيارة الوفد الإماراتي المفترضة، الثلاثاء المقبل، قد تتم بأكملها في مطار "بن جوريون"، فإن الإمارات لم تؤكد حتى الآن هذه الزيارة.
 
وأكد وزير العلوم الإسرائيلي، الذي تشارك وزارته في المحادثات مع الوفود الإماراتية، في حوار إذاعي، قائلًا "إن الزوار سيمكثون لبضع ساعات، وفقًا لبروتوكول مكافحة كورونا".
 
كما صرح مسئولون إسرائيليون، بأن الوفد الإماراتي من المتوقع أن يشمل ثماني أو تسع مجموعات عمل في مجالات متنوعة للتعاون الثنائي، وذلك لمتابعة المحادثات التي بدأت في أبوظبي خلال زيارة وفد إسرائيلي في 31 أغسطس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك