Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..اطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - امينة خليل بفستان متعدد الألوان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - شاهد..حفيد الشناوى على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - بشري بإطلالة جريئة باليوم السادس من مهرجان الجونة - مقلوبة الباذنجان بالفريك بطريقة مختلفة - شوربة سي فود بطريقة موفرة وشهية - نوال جاسم تكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد "الموضه مع نوال " - شاهد.. نجاة طفل مصري بأعجوبة من الموت - شاهد.. سحب المنتجات الفرنسية بمتاجر أردنية - "التوجه لتسوية عوائد الأوراق المالية".. تثير مخاوف البورصجية من عودة شبح الأرباح الرأسمالي - شاهد .. مخاطر الإفراط في تناول الشاي الأخضر - المركزي: تحويلات المصريين بالخارج تسجل مستوى تاريخياً وتصل إلى 27.8 مليار دولار - بنك عودة يعلن أستنئاف المفاوضات مع أبوظبي الأول لشراء وحدته في مصر - بالفيديو.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة - شاهد..انتصار السيسي النبي محمد قدم للبشرية حضارة إنسانية مكتملة الأركان -

عقارات

الإسكان تطرح 100 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل الأحد المقبل

الإسكان تطرح 100 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل الأحد المقبل
الإسكان تطرح 100 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل الأحد المقبل
طباعة

أعلنت وزارة الإسكان، متمثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى، عن بدء طرح 100 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى في عدد من المدن الجديدة لمحدودى الدخل، اعتبارًا من بعد الغد الأحد وحتي يوم 9 ديسمبر المقبل.
 
وقالت مى عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، إن الوحدات المطروحة فى مدن " العبور الجديدة وحدائق العاصمة بمدينة بدر ومدينة 15 مايو، والعاشر من رمضان، وحدائق أكتوبر، وأكتوبر الجديد، والسادات والمنيا الجديدة، وملوى الجديدة وأسوان الجديدة، بمساحات تتراوح من 75 متراً وحتى 90 متراً كاملة التشطيب، لافتة إلى أن التسليم سيكون خلال مدة لا تزيد عن 36 شهرا من تاريخ طرح الإعلان.
 
وأوضحت مى عبد الحميد، أنه سيتم طرح كراسات شروط الحجز فى مكاتب البريد، اعتبارا من بعد غدا الأحد، وحتى يوم الأثنين الموافق 7 ديسمبر المقبل، مشيرة إلى أن أسعار ومقدمات الحجز تختلف من شقة لأخرى، ومن مدينة لأخرى، وأن مقدم الحجز للوحدات ذات المساحة الـ75 متراً ، 12.5 ألف جنيه، ومقدم الحجز للوحدات ذات الـ90 متر 15 ألف جنيه.
 
وأشارت إلى أن سعر الوحدة الـ75 متر تصل لـ244 ألف جنيه قابل للزيادة، و310 ألف جنيه للوحدة ذات مساحة الـ90 متراً .
 
وقالت سيتم سداد 12 دفعة ربع سنوية، خلال مدة التنفيذ تبدأ فى 1 أبيل 2021 ، بواقع 2100 جنيه للوحدة السكنية مساحة 75 متراً، و2600 جنيه للوحدة السكنية بمساحة 90 متر مربع، ويسدد باقى قيمة الوحدة بنظام التمويل العقارى لمدة تصل لـ20 عاماً .
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك