Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هيئة الاستثمار تفوز بالمركز الأول في جذب أفضل مشروع بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا - وزيرة الصحة تناقش سبل التعاون مع إيطاليا في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد في مصر - وزير الأوقاف: العلاقات المصرية والسودانية مؤهلة لكل أوجه التعاون بما يخدم مصالح الشعبين - صدمه "توكتوك".. إصابة معاون قضائي بكسر في الذراع أثناء توجهه للجنته ببني سويف - الجزار: بدء تسليم 572 وحدة بمشروع سكن مصر الأحد المقبل - تشكيل بيراميدو المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية - رئيس الوزراء يتابع اجراءات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة بالقاهرة والدلتا - تعرف على غرامة عدم التصويت في انتخابات مجلس النواب - السعودية تطرح عملة ورقية بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين - بدءًا من اليوم وحتي الخميس.. فتح باب تقليل الاغتراب لطالبات الأزهر - سفارة أمريكا بأذربيجان: تلقينا معلومات عن هجمات وعمليات خطف تستهدف أمريكيين وأجانب في باكو - كامل الوزير يجتمع بوزير النقل السوداني لبحث مشروع الربط السككي بين البلدين - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية - خبير تغذية يوضح الفرق بين البيض بالقشرة البيضاء والداكنة - وزير الاستخبارات الإسرائيلي: وفد سوداني سيزور تل أبيب قريبًا -

السيارات

بـ620 ألف جنيه.. كل ما تريد معرفته عن السيارة الكهربائية الجديدة Mokka

بـ620 ألف جنيه.. كل ما تريد معرفته عن السيارة الكهربائية الجديدة Mokka
بـ620 ألف جنيه.. كل ما تريد معرفته عن السيارة الكهربائية الجديدة Mokka
طباعة

أعلنت شركة أوبل الألمانية عن إطلاق نسختها الكهربائية الجديدة كليا والتي تحمل اسم Mokka. 

السيارة Mokka تنتمي إلى فئة السيارات الــ SUV متعددة الاستخدام، زودت السيارة الكهربائية بمحرك تصل قوته إلى 136 حصانا، وبعزم دوران يصل إلى 260 نيوتن/متر، أما عن السرعة القصوى فتبلغ 150 كلم/ الساعة.

ويمكن للسيارة تحقيق مدى يصل إلى 322 كلم/الساعة، ويمكنها أيضا إجراء عملية شحن بنسبة 80% في غضون 30 دقيقة فقط، وباستخدام نظام الشحن السريع بقوة 100 كيلو وات.

وبفضل هذا المحرك الصديق للبيئة تصل فرص الانبعاثات لغاز ثاني أكسيد الكربون إلى معدلات قليلة للغاية.

وحصلت السيارة على تصميم خارجي وداخلي مميز للغاية، فتميزت بعجلات قياس 18 بوصة، وتقنيات حديثة تجمع بين الرفاهية والأمان، مع مصابيح LED أمامية اتسمت بالنحافة ومصابيح خلفية قياسية، وحصلت أيضا قمرة القيادة على شاشة قياسية مقاس 10 بوصات لعرض الوسائط المختلفة واستخدام نظام الملاحة أيضا.

أما عن سعر السيارة، فيبلغ سعر النسخة الكهربائية Mokka نحو 33 ألف يورو، أى ما يعادل 620.000 ج. م.   أوبل تعود من جديد.. السيارة الكهربائية الجديدة كليا Mokka  2021.. صور أوبل تعود من جديد.. السيارة الكهربائية الجديدة كليا Mokka  2021.. صور أوبل تعود من جديد.. السيارة الكهربائية الجديدة كليا Mokka  2021.. صور أوبل تعود من جديد.. السيارة الكهربائية الجديدة كليا Mokka  2021.. صور أوبل تعود من جديد.. السيارة الكهربائية الجديدة كليا Mokka  2021.. صور أوبل تعود من جديد.. السيارة الكهربائية الجديدة كليا Mokka  2021.. صور 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك