Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير تغذية يوضح الفرق بين البيض بالقشرة البيضاء والداكنة - وزير الاستخبارات الإسرائيلي: وفد سوداني سيزور تل أبيب قريبًا - مطاحن الإسكندرية تقترح توزيع كوبون بقيمة 18 قرشاً للسهم - تركيا تمدد فترة التنقيب في منطقة متنازع عليها بشرق المتوسط حتى 4 نوفمبر - وزير الدفاع الياباني يُشكك في فعالية معاهدة حظر الأسلحة النووية لهذا السبب - أوباما: ترامب أخفق تمامًا في إدارة أزمة كورونا ولم يتخذ الخطوات الأساسية لحماية نفسه - 51 الف شكوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ضد شركات المحمول - عرض ترفيهي تعليمي للأطفال.. "الهلع وين" على مسرح ساقية الصاوي الجمعة المقبلة - لأول مرة في الشرق الأوسط.. عرض فيلم "200 متر" في مهرجان الجونة اليوم - بنك مورجان ستانلي: الوقت مناسب لزيادة الانكشاف على عملات الأسواق الناشئة وديونها السيادية - إقبال كثيف على لجان التصويت بـ"الزينية والعشى" بالأقصر في اليوم الثاني لانتخابات مجلس النو - هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ - ننشر أسعار الحديد اليوم الأحد - رئيس جامعة حلوان يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب بالعجوزة - مستقبل وطن: تأخر فتح 7 لجان بأسيوط في اليوم الثاني لانتخابات النواب -

بنوك وتامين

«saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه

 «saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه
«saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة

 
 
وقع بنك «saib»، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، اليوم، عقد تمويل طويل الأجل بمبلغ وقدره 230 مليون جنيه، لصالح شركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية، إحدى شركات مجموعة أوراسكوم للإستثمار القابضة.
حضر مراسم التوقيع كلاً من المهندس نجيب ساويرس رئيس شركة أوراسكوم للإستثمار القابضة وطارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib» بالمقر الرئيسي للبنك، وقد قام بالتوقيع على العقد نيفين صلاح – مدير عام رئيسى قطاع القروض المشتركه و الاستثمار في بنك saib وأشرف حليم رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية.
يأتي ذلك في إطار دور بنك «saib» في دعم وتنمية وتمويل المشروعات الإستراتيجية داخل السوق المصرية، حيث يهدف المشروع إلى تطوير منطقه الأهرامات لتتماشي مع استراتيجية الدولة لتطوير المقاصد السياحية وزيادة عدد السائحين في الفترة القادمة.
أكد طارق الخولي على مساندة مصرفه بشكل خاص والقطاع المصرفي عامة، للإقتصاد القومي وكافة قطاعاته الإقتصادية في جميع الظروف الاستثنائية، خاصة مع انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، وتبعات ذلك على الاقتصاد العالمي والمحلي.
وأوضح أن القطاع المصرفي المصري يمتلك ملاءة مالية جيدة جداً، جعلته قادراً على مساندة الاقتصاد لعبور العديد من الظروف الاستثنائية التي مر بها في أوقات مختلفة، مشيراً إلى أن البنوك المصرية تمتلك من السيولة النقدية ما يمكنها من تمويل كافة المشروعات القومية والخاصة، حتى في أوقات الأزمات.
كما أكد أن قطاع السياحة يعد أحد أهم القطاعات المؤثرة في الإقتصاد، و أحد أهم مصادر الدخل القومي بما توفره من عائدات دولارية سنوية إذ توفر السياحة فرصاً للعمل في العديد من المجالات كالفنادق، والمطاعم، وشركات السياحة. و تعد مصر من أهم دول العالم فى مجال السياحة نظرا لما تمتلكه من ثلث الآثار المعروفة فى العالم أجمع.
جدير بالذكر أن أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية إحدى شركات مجموعة أوراسكوم للإستثمار القابضة هي الشركة المتعاقدة مع المجلس الأعلى للآثار على تطوير وتقديم خدمات داخل منطقة الأهرامات بالجيزة

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك