Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية - السعودية تطرح عملة ورقية بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين - نيفين جامع: تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني خلال أيام - تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية - بيراميدز في اختبار تاريخي أمام نهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية الليلة - علي معلول يدعم صفوف الأهلي في نهائي بطولة أفريقيا - إيجى إكس 30 يهبط 4.8٪ بأول دقائق جلسة اليوم - الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي بمعسكر مغلق الليلة - الإسكان: إطلاق التيار الكهربائى بمدينة أخميم الجديدة من محطة محولات كهرباء شرق سوهاج - محطم وتسكنه الحشرات.. أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي على الفيديو المتداول لقبر والدتها - تسليم 572 وحدة سكنية من سكن مصر بحدائق أكتوبر.. الأحد المقبل - وزيرة التجارة: حجم الصادرات المصرية للسودان بلغ 496 مليون دولار العام الماضي - وزير المالية يوجه الجمارك للتوافق على معايير موحدة للاستفادة من مزايا "القائمة البيضاء" - تراجع سهم البنك التجاري الدولي بنسبة 8.95% بعد نصف ساعة من بدء جلسة اليوم -

توك شو وستالايت

شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة .
وقال " شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الأربعاء، أن درجات الحرارة تبدأ غدا في الانخفاض وهناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق الساحلية وحلايب وشلاتين ومناطق من جنوب البلاد.
وأشار إلى أن سبب ارتفاع نسب الرطوبة والحرارة خلال الـ 48 ساعة الماضية  يعود إلى تغيير اتجاهات الرياح لأن  الكتلة الهوائية قادمة من شمال شبه الجزيرة العربية وهذه المناطق تشهد ارتفاعا بدرحات الحرارة.
وواصل شاهين أن  درجات الحرارة الحالية مرتفعة عن معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام بمعدل 3 درجات،  لافتا إلى أن  معدلات الرطوبة ستنخفض بشكل طفيف مع تراجع معدلات درجات الحرارة، متابعا أن الملاحة البحرية مازالت معتدلة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك