Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء - وزراء الاقتصاد يبحثون سبل تنمية الشراكة الاقتصادية الإماراتية – السعودية - مباحثات مصرية مجرية فى مجال البترول والغاز - سبائك الكويت: الذهب تشبث بمستوى 1900 دولار للأسبوع الثانى على التوالى - هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ -

بنوك وتامين

أفريكسيم بنك يضخ 100 مليون دولار للدول الإفريقية لتسهيل شراء المستلزمات الطبية لكورونا عبر الإنترنت

أفريكسيم بنك يضخ 100 مليون دولار للدول الإفريقية لتسهيل شراء   المستلزمات  الطبية لكورونا عبر الإنترنت
أفريكسيم بنك يضخ 100 مليون دولار للدول الإفريقية لتسهيل شراء المستلزمات الطبية لكورونا عبر الإنترنت
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

أعلن البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد (أفريكسيم بنك) ضخ 100 مليون دولار للدول الإفريقية بهدف لتسهيل شراء المستلزمات الطبية لفيروس كورونا عبر منصة اللوازم الطبية الإفريقية.
 
وأشار البنك إلي أن التمويل متاح للحكومات الأفريقية للحصول علي الإمدادات الطبية في شكل السحب علي المكشوف المعتمدة مسبقا لكل حكومة أفريقية.
وأوضح البنك أن يعمل هذا المرفق على تسريع الوصول إلي احتواء فيروس كورونا والإمدادات العلاجية من خلال سد فجوات التمويل قصيرة المدي التي قد تواجهها الدول الأفريقية.
تم إطلاق برنامج منصة شراء  اللوازم الطبية الإفريقية عبر الإنترنت في  يونيو الماضي وتم تطويره من قبل مركز الاتحاد الأفريقي لمكافحة الأمراض والوقاية منها والبنك الأفريقي ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأفريقيا تحت قيادة المبعوث الخاص للاتحاد الأفريقي.
 
وقال بنديكت أورماه رئيس مجلس إدارة أفريكسيم بنك "ندرك التحديات التي تواجه العديد من الاقتصادات الأفريقية لأنها تعمل بجد كل يوم لاحتواء الوباء من خلال تسهيل السحب على المكشوف هذا بقيمة 100 مليون دولار ، نضمن أن الدول الأفريقية قادرة على الوصول بسرعة إلى مجموعات التشخيص والإمدادات الطبية بأسعار تنافسية من الموردين الأفارقة والأسواق العالمية".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك