Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء - وزراء الاقتصاد يبحثون سبل تنمية الشراكة الاقتصادية الإماراتية – السعودية - مباحثات مصرية مجرية فى مجال البترول والغاز - سبائك الكويت: الذهب تشبث بمستوى 1900 دولار للأسبوع الثانى على التوالى - هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية -

الصحة والبيئة

علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن

علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن
علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن
طباعة

أفادت صحيفة "ديلي ميل" أن علماء أثبتوا أن الزواج يساعد على إنقاص الوزن، حيث أن الرجال والنساء بعد الزواج يفقدون بسرعة الوزن الزائد، ولا يكتسبونه مرة ثانية.
وتفيد صحيفة "ديلي ميل"، بأن الباحثين تابعوا حالة 300 شخص أعمارهم 20 سنة فما فوق ومعظمهم من الذين فقدوا الوزن الزائد بعد الزواج وحافظوا على رشاقتهم حتى بعد مضي 8 سنوات على زواجهم. ومن كان وزنهم طبيعيا وجسمهم رشيقا قبل الزواج بقوا على حالتهم بعد الزواج، في حين بقي البدناء والعزاب كما هم دون تغيير.
وقد اكتشف الباحثون أن الزواج يلعب دور المحفز للحفاظ على نمط حياة صحي. وطبعا في هذه الحالة يلعب الشريك دورا مهما في هذه المسألة. وهذا ما لاحظه الباحثون من متابعتهم لأزواج يعيشون سوية من دون تسجيل زواجهم رسميا.
وتجدر الإشارة إلى أن رجلا فقد من وزنه 77 كيلوغراما خلال خمسة أسابيع، بعد أن تخلى نهائيا عن تناول السكر والحلويات والكربوهيدرات، وممارسة التمارين البدنية في الصباح يوميا.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك