Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انفراد.. تسجيل صوتي لمرافعة مرتضى منصور: قولوا لي مين محمود الخطيب ده - وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد احتفال أكاديمية السويدي للتعليم الفني بتخريج دفعة جديدة من ا - العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ - مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform لإدارة موارد الشركة - أحدث سيشن تصوير على البحر لـ ريم مصطفى - الخوري: الاقتصاد الرقمي يساهم بـ 3 تريليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي العربي - اسهل واحلى طريقة سلطة الكول سلو - بيض بالبطاطس بطريقة شهية وسريعة - بنك المشرق مصر يطلق التامين البنكي بالتعاون مع متلايف لتأمينات الحياة لمدة 5 سنوات - realme officially launches the 7 & 7 Pro, the fastest-charging smartphones in Egypt - ريلمي تطلق رسميا 7 و 7pro أسرع هاتفين يدعمان شحن فائق السرعة في مصر - بنك saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار - خالد حنفي: التدفق التجاري العربي-البرازيلي لازال محدوداً نسبياً - روبنز حنون: جامعة الدول العربية ثالث أكبر شريك تجاري خارجي للبرازيل - الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يترأس فعاليات افتتاح "المنتدى الاقتصادي العربي البرازيلي -

الصحة والبيئة

علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن

علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن
علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن
طباعة

أفادت صحيفة "ديلي ميل" أن علماء أثبتوا أن الزواج يساعد على إنقاص الوزن، حيث أن الرجال والنساء بعد الزواج يفقدون بسرعة الوزن الزائد، ولا يكتسبونه مرة ثانية.
وتفيد صحيفة "ديلي ميل"، بأن الباحثين تابعوا حالة 300 شخص أعمارهم 20 سنة فما فوق ومعظمهم من الذين فقدوا الوزن الزائد بعد الزواج وحافظوا على رشاقتهم حتى بعد مضي 8 سنوات على زواجهم. ومن كان وزنهم طبيعيا وجسمهم رشيقا قبل الزواج بقوا على حالتهم بعد الزواج، في حين بقي البدناء والعزاب كما هم دون تغيير.
وقد اكتشف الباحثون أن الزواج يلعب دور المحفز للحفاظ على نمط حياة صحي. وطبعا في هذه الحالة يلعب الشريك دورا مهما في هذه المسألة. وهذا ما لاحظه الباحثون من متابعتهم لأزواج يعيشون سوية من دون تسجيل زواجهم رسميا.
وتجدر الإشارة إلى أن رجلا فقد من وزنه 77 كيلوغراما خلال خمسة أسابيع، بعد أن تخلى نهائيا عن تناول السكر والحلويات والكربوهيدرات، وممارسة التمارين البدنية في الصباح يوميا.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك