Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. ليلى علوي بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة - شاهد..مها الصغير تخطف الانظار بثالث أيام مهرجان الجونة - جربي هذه الطريقة لتحضير أم علي - بيض بالجبن واللانشون بطريقة صحية - نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء -

الصحة والبيئة

خبير بمركز للدارسات الاقتصادية يكشف 3 سيناريوهات لتطور كورونا في روسيا

خبير بمركز للدارسات الاقتصادية يكشف 3 سيناريوهات لتطور كورونا في روسيا
خبير بمركز للدارسات الاقتصادية يكشف 3 سيناريوهات لتطور كورونا في روسيا
طباعة

كشف خبير الإحصاء والنمذجة في المركز الروسي للدراسات الاقتصادية، أغاسي تاواديان، في حديث لوكالة "نوفوستي" الروسية، أمس الاثنين، عن 3 سيناريوهات لتطور الأوضاع المتعلقة بانتشار وباء الفيروس التاجي في روسيا.
وقال إن السيناريو الأفضل يقضي بالبدء في انخفاض عدد الإصابات والوفيات الناتجة عن الفيروس التاجي بعد أسبوع واحد، أي في مطلع أكتوبر المقبل.
لكن السيناريو الأكثر احتمالا ، حسب الخبير، فهو بلوغ ذروة الإصابات بالفيروس التاجي بعد أسبوعين أو 3 أسابيع.
أما أسوأ السيناريوهات فيقضي ببلوغ ذروة الإصابات والوفيات في مطلع نوفمبر المقبل.
وأشار الخبير  إلى أنه لا يرى أي جدوى في العودة إلى إجراءات العزل الصارمة، إذ أنها لا تعد فعالة إلا بشرط مراعاتها من قبل 80% من السكان.
يذكر أن العالم قد شهد  33273720 إصابة بالفيروس التاجي. أما عدد الوفيات الناتجة عنه فتخطى مليون وفاة. فيما يتعلق بروسيا فإنها شهدت 1159573 إصابة و20385 وفاة. بينما تعافى من "كوفيد – 19" في روسيا 945920 شخصا.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك