Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء - وزراء الاقتصاد يبحثون سبل تنمية الشراكة الاقتصادية الإماراتية – السعودية - مباحثات مصرية مجرية فى مجال البترول والغاز - سبائك الكويت: الذهب تشبث بمستوى 1900 دولار للأسبوع الثانى على التوالى - هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية -

رياضة

إنبي يواجه المقاصة في الدوري الممتاز اليوم

إنبي يواجه المقاصة في الدوري الممتاز اليوم
إنبي يواجه المقاصة في الدوري الممتاز اليوم
طباعة

يلتقي فريق إنبى، نظيره مصر للمقاصة، على ملعب "بتروسبورت"، اليوم الثلاثاء، في الساعة الخامسة ونصف مساء، ضمن الجولة 30 من الدورى الممتاز في مواجهة تجمع بين فريقين حققا الانتصار في الجولة الماضية.

ويسعى فريق إنبى بقيادة مدربه حلمي طولان الذى يشهد طفرة كبيرة في مستواه بعد عودة النشاط، للدخول في المربع الذهبى، بعدما ارتقى للمركز الخامس برصيد 41 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل مصر للمقاصة بقيادة مدربه الشاب على عاشور الذي تولى المهمة خلفا للمدرب الراحل إيهاب جلال، بالظفر بالثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة الأداء المتميز، التى عتاد عليها بعد رجوعه من توقف جائحة كورونا، التى لعب بعدها 12 مباراة، فاز في 8 منها، وتعادل في مباراتين وخسر مثليهما.

ونجح المقاصة في احتلال المركز السابع متساويا مع سموحة السادس برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة خلف إنبي صاحب المركز الخامس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك