Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء - وزراء الاقتصاد يبحثون سبل تنمية الشراكة الاقتصادية الإماراتية – السعودية - مباحثات مصرية مجرية فى مجال البترول والغاز - سبائك الكويت: الذهب تشبث بمستوى 1900 دولار للأسبوع الثانى على التوالى - هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ - سبائك الكويت: سوق الذهب في مصر لم يتأثر بالتطورات العالمية - السعودية تطرح عملة ورقية بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين -

فن وثقافة

أحمد فلوكس: إياك أن تظن يومًا بأنك تعرف شخصًا ما تمام المعرفة

أحمد فلوكس: إياك أن تظن يومًا بأنك تعرف شخصًا ما تمام المعرفة
أحمد فلوكس: إياك أن تظن يومًا بأنك تعرف شخصًا ما تمام المعرفة
طباعة

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة جديدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي " انستجرام ".
 
وعلق فلوكس على الصورة، قائلا:" إياك أن تظن يومًا بأنك تعرف شخصًا ما تمام المعرفة، وتتوهّم بأنك مُلمّ بجوانب شخصيته، وأفكاره، فتُفسر أفعاله وتصرفاته من منطلق تصوّرك، ثم تعتقد أن تصورك هو حقيقته، كن دائما على يقين بأنه في كل إنسان تعرفه ومهما بلغت درجة قربك منه إنسانٌ آخر لا تعرفه".
 
وأضاف فلوكس:" تغيرت القلوب وتغيرت المشاعر.. تغير كل شيء... وما تبقي هو مجرد ذكرى..قد تكون احيانا جميله واحيانا اخرى مؤلمة، ولكن تظل الاسماء والوجوه كما هي ..ويظل ما في القلوب لا يعلمه الا الله".
 
يذكر أن أحمد فلوكس اتجه مؤخرا لعالم الغناء، كما أسس شركة إنتاج خاصة من المنتظر أن تظهر باكورة أعمالها الفنية قريبا.
 
ويقوم أحمد فلوكس حاليا بتصوير مسلسله الجديد "سفينة نوح" ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة ،ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد 2021 .
 
"سفينة نوح" من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، وكانت آخر أعمال "فلوكس" فيلم "الممر"، وهي من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد.


            View this post on Instagram                   💕إياك أن تظن يومًا بأنك تعرف شخصًا ما تمام المعرفة، وتتوهّم بأنك مُلمّ بجوانب شخصيته، وأفكاره، فتُفسر أفعاله وتصرفاته من منطلق تصوّرك، ثم تعتقد أن تصورك هو حقيقته، كن دائما على يقين بأنه في كل إنسان تعرفه مهما بلغت درجة قربك منه إنسانٌ آخر لا تعرفه. تغيرت القلوب وتغيرت المشاعر... تغير كل شيء... وما تبقي هو مجرد ذكرى... قد تكون احيانا جميله واحيانا اخرى مؤلمة.... ولكن تظل الاسماء والوجوه كما هي ... ويظل ما في القلوب لا يعلمه الا الله... يسعدلي اوقاتكم وقلوبكم 🌹🌹 A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on Sep 28, 2020 at 10:34pm PDT

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك