Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نيللي كريم تنوه عن نمره اتنين - الكوردن بلو المقلى بالجبن الشيدر بطريقة سهلة - "​إلا رسول الله يا فرنسا" يشعل تويتر.. ومغردون: لا خير فينا إن لم ندافع عن نبينا - البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - ​بسبب إساءته للنبي.. فنانون يهاجمون رئيس فرنسا - البورصه تخسر 10.4مليار جنيه بختام التعاملات والتجارى الدولى يهبط 7 % - البنك المصري لتنمية الصادرات يضخ 545.6 مليون في رأسماله ليصل 3.273 مليار جنيه - تراجع المؤشر العام لسوق البحرين بضغط قطاع البنوك - بنسبة 13% نمو بنك فيصل الإسلامي: 101.642 مليار جنيهإجمالي أرصدة التوظيف والاستثمار بنهاي - المؤشر العام لبورصه قطر يهبط 1.51٪ بختام التعاملات - بورصه الكويت تنهى تعاملاتها بالمنطقة الحمراء - وزراء الاقتصاد يبحثون سبل تنمية الشراكة الاقتصادية الإماراتية – السعودية - مباحثات مصرية مجرية فى مجال البترول والغاز - سبائك الكويت: الذهب تشبث بمستوى 1900 دولار للأسبوع الثانى على التوالى - هل يشارك أحمد فتحي مع الأهلي في نهائي أفريقيا؟ -

فن وثقافة

بالكمامة.. ريهام أيمن بإطلالة جذابة على إنستجرام

بالكمامة.. ريهام أيمن بإطلالة جذابة على إنستجرام
بالكمامة.. ريهام أيمن بإطلالة جذابة على إنستجرام
طباعة

شاركت الفنانة ريهام أيمن، متابعيها عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور الجديدة لها.

وظهرت ريهام أيمن بإطلالة ناعمة وجذابة تكشف عن جمالها، حيث ظهرت وهي ترتدي الكمامة وبلوزة باللون الأسود لتكشف عن جمالها وأناقتها.
 
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ريهام أيمن في الماكياج على الألوان الترابية ووضعت ايشادو باللون البني وأحمر شفاه باللون البيج الذى يبرز أنوثتها.
  كما اختارت تسريحة جذابة وتركت خصلات شعرها البنى القصير لتبرز ملامح وجهها.
 
ولم تتكلف بوضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بوضع سلسلة حول الرقبة باللون الفضي والأزرق لإكمال ظهورها.
 
كانت آخر مشاركات ريهام أيمن الفنية بطولة مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام وزوجها شريف رمزي والفنان أحمد فلوكس ورشا مهدي ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامى إمام.
 
ويذكر أن ريهام أيمن بدأت مسيرتها الفنية وهي لاتزال طفلة صغيرة من خلال الإعلانات، ثم كمغنية من خلال فريق (فيروس) الغنائي والذى يضم ثلاث فتيات، أما بدايتها في مجال التمثيل فكانت عندما تعرفت على الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز حيث رشحها لتعمل في مسلسل (محمود المصري) عام 2004، لتتوالى أعمالها بعد ذلك في التليفزيون والتي من أبرزها (حبيب الروح، المواطن اكس، العراف، حكايات بنات)، بينما في السينما شاركت في عدة أفلام منها (صرخة نملة، دكان شحاتة).




 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك