Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انهاردة النجمات أكثر جراة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة - شاهد..نوال الزغبي بإطلالة محتشمة لأول مرة - شاهد..حسين الجسمي يمدح السيدة المصرية - جربي هذه الوصفة لعمل بسكوت العشر دقائق - تشيز كيك بالشوكولاتة بطريقة مميزة - اسهل طريقة لعمل كسكي حلو وحادق - شاهد ..يسرا تخطف الانظار بهذه الإطلالة - بالفيديو.. ماكرون بعد حادث طعن نيس : نشعر بالصدمة وعلينا الاتحاد - بالفيديو.. ماكرون يكشف سبب تعرض بلاده لحوادث طعن كثيرة مؤخرا - بالفيديو.. الكهرباء: مد مهلة تقديم طلبات تحويل ممارسات إلى عدادات كودية لنهاية نوفمبر ال - الخارجية تدين بأشد العبارات حادث طعن نيس - شاهد.. آخر مستجدات البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة - تعرف على حكم الاحتفال بالمولد النبوي وشراء الحلوى - شاهد.. الرئيس الفرنسي يتفقد محيط كنيسة نوتردام لمعرفة آخر مستجدات حادث نيس - التخطيط: 136.4 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الكلية المستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام -

رياضة

فابينيو يحتفل بالفوز على آرسنال في الدوري الإنجليزي

فابينيو يحتفل بالفوز على آرسنال في الدوري الإنجليزي
فابينيو يحتفل بالفوز على آرسنال في الدوري الإنجليزي
طباعة

نشر فابينيو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مجموعة من الصور له مع أصدقائه من داخل مباراته مع فريق آرسنال، احتفالًا بالفوز على فريق آرسنال في إطار مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وعلق فابينيو على الصور قائلا "مباراة صعبة، لكن أداء رائع وفوز كبير، هيا با ريدز".
 
 
حقق فريق ليفربول انتصارًا هامًا على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي.
 
 
وشارك المصريان محمد صلاح ومحمد النني أساسيان في مباراة فريقهما اليوم، في تكرار للمباراة التي جمعت  أيضًا ليفربول وآرسنال على كأس الدرع الخيرية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك