Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم - أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء - الدينار الأغلى.. أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء - سعر الدولار اليوم الأربعاء - انفراد.. تسجيل صوتي لمرافعة مرتضى منصور: قولوا لي مين محمود الخطيب ده - وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد احتفال أكاديمية السويدي للتعليم الفني بتخريج دفعة جديدة من ا - العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ - مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform لإدارة موارد الشركة - أحدث سيشن تصوير على البحر لـ ريم مصطفى - الخوري: الاقتصاد الرقمي يساهم بـ 3 تريليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي العربي - اسهل واحلى طريقة سلطة الكول سلو - بيض بالبطاطس بطريقة شهية وسريعة - بنك المشرق مصر يطلق التامين البنكي بالتعاون مع متلايف لتأمينات الحياة لمدة 5 سنوات - realme officially launches the 7 & 7 Pro, the fastest-charging smartphones in Egypt - ريلمي تطلق رسميا 7 و 7pro أسرع هاتفين يدعمان شحن فائق السرعة في مصر -

عالم

مسئول إيراني: معادلات جديدة تتمخض في المنطقة ستكون مضرة بإسرائيل

مسئول إيراني: معادلات جديدة تتمخض في المنطقة ستكون مضرة بإسرائيل
مسئول إيراني: معادلات جديدة تتمخض في المنطقة ستكون مضرة بإسرائيل
طباعة

أوضح حسين أمير عبد اللهيان، مستشار رئيس البرلمان الإيراني، أن معادلات جديدة تتمخض في المنطقة ستكون مضرة لإسرائيل، لافتًا إلى أن الصهاينة وأمريكا بصدد تقسيم الدول الإسلامية.

 وتابع عبداللهيان، خلال كلمته في المؤتمر الترتيبي الـ13 السنوي لدعم الانتفاضة الفلسطينية، بناء على الرؤية الاستراتيجية لإيران، لن يمضي وقت طويل حتى يزول الكيان الصهيوني عن الخارطة"، بحسب وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.
 

وأضاف: "في هذا الاطار أقترح أن يتم تغيير موضوع هذا المؤتمر إلى دراسة الصهيونية".
 
وقال: "أرى أنهم متواجدون ويعملون كشبكات العنكبوت في مختلف القارات، بدءا من أفريقيا وأوروبا وحتى أمريكا، ومن المهم في هذا الإطار أن تطلع الشعوب والرأي العام العالمي على هذه الشبكة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك