Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انفراد.. تسجيل صوتي لمرافعة مرتضى منصور: قولوا لي مين محمود الخطيب ده - وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد احتفال أكاديمية السويدي للتعليم الفني بتخريج دفعة جديدة من ا - العقبي مستشارًا لوزير التخطيط لشؤون الإعلام بعد تعيين جلال بمجلس الشيوخ - مصرللطيران للخدمات الأرضية : نتائج إيجابية لتفعيل نظام inform لإدارة موارد الشركة - أحدث سيشن تصوير على البحر لـ ريم مصطفى - الخوري: الاقتصاد الرقمي يساهم بـ 3 تريليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي العربي - اسهل واحلى طريقة سلطة الكول سلو - بيض بالبطاطس بطريقة شهية وسريعة - بنك المشرق مصر يطلق التامين البنكي بالتعاون مع متلايف لتأمينات الحياة لمدة 5 سنوات - realme officially launches the 7 & 7 Pro, the fastest-charging smartphones in Egypt - ريلمي تطلق رسميا 7 و 7pro أسرع هاتفين يدعمان شحن فائق السرعة في مصر - بنك saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار - خالد حنفي: التدفق التجاري العربي-البرازيلي لازال محدوداً نسبياً - روبنز حنون: جامعة الدول العربية ثالث أكبر شريك تجاري خارجي للبرازيل - الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يترأس فعاليات افتتاح "المنتدى الاقتصادي العربي البرازيلي -

توك شو وستالايت

شاهد.. تعليق عمرو أديب على رغبة عائلة ساويرس في شراء بنك المصرف المتحد

شاهد.. تعليق عمرو أديب على رغبة عائلة ساويرس في شراء بنك المصرف المتحد
الإعلامي عمرو أديب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

عقب الإعلامي عمرو أديب، على إعلان رغبة عائلة ساويرس وشركة أوراسكوم في شراء بنك المصرف المتحد.
وتسائل  أديب خلال تقديمه برنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الإثنين، :" لو عايز تشتري بنك في مصر أو لو عاوز تفتحه تعمل ؟"، متابعا :"هل في آلية في مصر إن أي حد يتملك بنك؟".
وتابع :" أوراسكم القابضة أبدت في بيان لها النهاردة إنهم عايزين يشتروا المسرف المتحد وهو دلوقتي مملوك للدولة المصرية .. الفكرة ديه موجودة عند عائلة ساويرس من بدري".
وواصل :" في ناس هتقول مينفعش حد يشتري البنوك المصري ... بس في العالم كله أغلب البنوك مملوكة لقطاع خاص"، متابعا : "أنا رأيي أن الدولة لازم تستغل أصولها وتنميها وتستفيد من اللي عندها"، معربا عن تأييده أن تستثمر الدولة في الأصول التي لا تستفاد منها، مطالبا الدولة بفتح المجال للقطاع الخاص.
يذكر أن شركة أوراسكوم قالت في بيانها اليوم   التي أسلته للبورصة المصرية، إنها تدرس الاستثمار في المصرف المتحد، فضلا عن مشروعات في قطاع النقل

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك